حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 10 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للعمل الجاد لإثبات نفسك

الأربعاء، 10 مايو 2017 01:21 ص
حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 10 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للعمل الجاد لإثبات نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القيادية والثقة العالية بالنفس فضلاً عن الطموح الشديد والطاقة والحماس للإنجاز. ويتميز مواليده أيضًا بالسخاء الشديد والالتزام بوعودهم.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

هذا هو الوقت الذى تتأكد فيه من أن العمل الجاد أهم ما تحتاجه لإثبات نفسك، وستظهر مجهوداتك واضحة لرؤسائك وربما تحصل على مكافأة اليوم ويكون مصيريًا فى حياتك المهنية.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفي

دخلت مؤخرًا فى علاقة رومانسية مع شخص كنت تعرفه من فترة طويلة ولكنك اليوم تفاجأت برؤية الجانب الآخر من هذا الشخص فهو يفشل فى فهم تطلعاتك ولا يلبى توقعاتك. امنحه بعض الوقت وستجد أنه يتصرف ببراعة تدريجيًا.

 

برج الأسد على الصعيد الصحي

اعتماد بعض العادات الصحية لغسل يديك بشكل صحيح بعد الانتهاء من أى شيء روتينى وقبل وجبات الطعام أمر ضرورى جدًا اليوم فأنت أميل إلى الإصابة بالعدوى البكتيرية التى قد تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية فى الفترة المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

تحصل اليوم على الكثير من الثناء والاعتراف بمجهوداتك على أدائك المميز فى العديد من الأشياء. حاول التمسك بمبادئك الحقيقية لتكون نموذجًا يحتذى به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة