ديانا كرزون تبكى فى أحضان والدتها

الأحد، 20 يوليو 2008 07:53 م
ديانا كرزون تبكى فى أحضان والدتها ديانا كرزون سفيرة للشباب العربى - تصوير أحمد إسماعيل
كتبت إيمان دويدار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقدت المطربة الأردنية ديانا كرزون مع إحدى شركات الميديا التى سيكون لها حق ملكية ألبوماتها، وذلك فى مؤتمر صحفى كان مقررا عقده فى الساعة الثامنة مساء. وقد حضر الصحفيون والقنوات الفضائية فى الموعد المحدد ، ولكن تأخر انعقاده لمدة 3 ساعات، مما أثار غضب الصحفيين والفضائيات، حيث قرروا ترك المكان إلا أن المستشار الإعلامى لشركة الميديا أنقذ الموقف وقام بتهدئة الجميع، وحضرت المطربه ديانا كرزون الساعة الحادية عشرة.

وعندما دخلت المطربة ديانا قاعة المؤتمر شاهدت والدتها وعدداً من أفراد عائلتها وأصدقائها، وقامت بالترحيب بهم ومصافحتهم وظلت فى أحضان والدتها مع بكائها لأكثر من خمس دقائق . ثم بدأ المؤتمر بإعلان المستشار الإعلامى لشركة الميديا عن تعاقد الشركة رسميا مع ديانا، ثم غنت أغنية عن السلام بعنوان "جئنا نغنى للسلام".

وبدأت ديانا بالترحيب بالحضور، وأعقبته باعتذارعن تأخيرها عن المؤتمر لساعات ثم قالت "أتمنى أن يكون تعاقدى مع الشركة فاتحة خير على، وأن يكون التعاون بيننا مميزا ومرضى لطرفينا". وعن ترددها فى التعاقد بسبب تخوفها من الاحتكار، قالت ديانا الموضوع هنا هو الاقتناع بشركه مهمة ، نظرا لأن صاحب الشركة شخصية مميزة.

وعن تفاصيل تعاقدها مع الشركة قالت ديانا للحضور "إن هذا اللقاء هو فقط من أجل التعارف بينى وبينكم، ولن أستطيع حكى أى تفاصيل ، فهو لقاء لإعلان التعاقد بينى وبين الشركة الجديدة". وعندما أصر أحد الصحفيين قائلا لها نحن جئنا من أجل المعرفة، رددت ديانا "نحن الآن بصدد تحضير أغنية Singl ، ولن أخوض فى التفاصيل ، وسوف تعقد الشركة لقاء معكم مع كل عمل نقوم به ، أما هذا المؤتمر فهو لإعلان تعاقدى مع الشركة فقط".

وعندما سألها أحد الصحفيين عن أنها سفيرة أزياء مصمم الأزياء وليد عطا الله قالت ديانا، أعمل معه كسفيرة للأزياء إلى أن تنتهى مده التعاقد، وعن خطوبتها فى الفترة الأخيرة، قالت لم تكن خطوبة بشكل رسمى ، ولم يحدث نصيب ، ومازال القلب "فاضى"، وعن سبب بكائها فى بداية المؤتمر عندما شاهدت والدتها قالت "بكيت لأننى كلما تحدثت مع والدتى بالتليفون المحمول لم ترد عليه فتصورت أنها لن تأتى وفاجأتنى بحضورها ولذا بكيت ، فهى تمثل بالنسبة لى الأهل ، فأنا مرتبطة بها كثيرا".

أكد صاحب الشركة المتعاقدة مع ديانا لليوم السابع " أن شركته بدأت بنجمة عربية كبيرة، لمدة عامين قابلة للتجديد برضاء الطرفين". وأوضح أن شركته لها فروع بأمريكا منذ سنوات، وأنها بمصر منذ شهرين فقط وهى شركة برأسمال مفتوح، وأول تعاقد للشركة مع المطربة الأردنية ديانا كرزون ، التى سوف تقدم لها الشركة أعمالاً فنية كثيرة من برامج، وأفلام ، وألبومات غنائية ، وأغنيات مصورة .

ومن ناحية أخرى تم ترشيح ديانا كرزون كسفيرة للشباب العربى من قبل مجلس الشباب المصرى التابع للمركز العربى للشباب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة