بالفيديو والصور.. النجوم على إنستجرام.. عمرو دياب ينشر صورة من حفله الأخير.. نانسى عجرم وغادة عبد الرازق مغرمتان بـ"سناب شات".. يارا تستمتع بالجو الدافئ.. ومايا دياب مع أصدقائها

الأحد، 07 مايو 2017 05:16 م
بالفيديو والصور.. النجوم على إنستجرام.. عمرو دياب ينشر صورة من حفله الأخير.. نانسى عجرم وغادة عبد الرازق مغرمتان بـ"سناب شات".. يارا تستمتع بالجو الدافئ.. ومايا دياب مع أصدقائها عمرو دياب ومايا دياب ومحمد رمضان
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم عدد كبير من النجوم صورا ومقاطع فيديو جديدة ومميزة، عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام "، وهى الصور التى لاقت تفاعلا واضحا، جاءت فى المقدمة النجمة اللبنانية نانسى عجرم إذ نشرت عددا من الصور التى تحمل خفة ظل واضحة باستخدام تطبيق "سناب شات".

نانسي عجرم

نانسى عجرم

النجمة غادة عبد الرازق، "سناب شات" لتظهر على شكل غزالة، وهى الصورة التى حصدت الكثير من عبارات الإعجاب والإشادة، وعن الهضبة عمرو دياب فنشر على صفحته صورة من حفله الأخير.

أما النجمة اللبنانية يارا فنشرت صورة خلال استمتاعها بالجو الدافئ وعلقت يارا على الصور: "ما فيه أحلى من النهار فى الشمس، طقس رائع والجو الحلو ...وخلّينى معك أسرح يا حلو " .

درة تذهل العالم باطلالتها الراقية

درة تذهل العالم بإطلالتها الراقية

واعتادت النجمة التونسية درة يوميا أن تذهل مرتادى صفحتها بنشرها صور مميزة ورائعة تبرز مدى أنوثتها، ورقى إطلالتها فنشرت صورتين جديدتين حصدتا عبارات الثناء و الإعجاب.

في حين نشرت النجمة مايا دياب عددا من الصور على صفحتها الشخصية بـ "إنستجرام " بصحبة عدد من أصدقائها المقربين،  وهى الصور التى تداولها الكثير من محبيها مؤكدين أن مايا تزداد جمالا يوما بعد يوم.

بينما نشر محمد رمضان صورة جمعته بالمخرج محمد سامى خلال تصوير أحد أعماله، وعلق رمضان على الصورة: " جارى التحضير للمفاجئة الكبرى".

درة خاطفة للأنظار
درة خاطفة للأنظار

 

سيلفي راندا البحيري
سيلفي راندا البحيري

 

عمرو دياب
عمرو دياب

 

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

مايا دياب مع اصدقائها
مايا دياب مع أصدقائها

 

مايا مع اصدقائها
مايا مع أصدقائها

 

محمد رمضان
محمد رمضان
يارا
يارا

 

Enjoying #RoohYaShater with Snapchat filters 😂😂 #Nancy9 #HassaBeek

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة