6 أفلام تقتحم عالم الموضة فى 2017.. اعرفى حكايتهم

الأحد، 07 مايو 2017 12:00 ص
6 أفلام تقتحم عالم الموضة فى 2017.. اعرفى حكايتهم فيلم Dries
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرقت بعض الأفلام إلى عالم الموضة بأشكال متنوعة بين السير الذاتية لمصممين مشاهير مثل الفيلم الذى استعرض حياة "كوكو شانيل" مؤسسة علامة "شانيل" الفرنسية الشهيرة، أو بعض الأفلام التى تطرقت إلى عالم الموضة باعتبارها مجال عمل واحد من أبطال العمل أو كلهم.

وإلى الآن لا يزال عدد الأفلام التى اقتحمت عالم الموضة قليلاً إلا أننا فى عام 2017 على موعد مع أكثر من فيلم عن عالم الموضة، لا سيما عن مصممى وعلامات الأزياء وتاريخهم، حسبما ذكرت مجلة "فوج" الفرنسية للموضة.

We Margiela

هذا الفيلم من المقرر إطلاقه فى وقت لاحق من العام الجارى، وسيركز الفيلم حول القصص والعمليات الإبداعية وراء دار الأزياء الفرنسية "مايسون مارتن مارجيلا" وسيتضمن مقابلات مع المؤسس المشارك جينى ميرنز.

Versace

الفيلم من بطولة أنطونيو بانديراس ويستسعرض قصة حياة جيانى فيرساتشى مصمم الأزياء الإيطالى ومصمم العلامة التجارية الشهيرة "فيرساتشى".

ورغم طبيعة السيرة الذاتية للفيلم إلا أن متحدث باسم فيرساتشى قال إن دار الأزياء لم تأذن ولم تشارك على الإطلاق فى هذا الفيلم. ويجب أن ينظر إلى الفيلم على أنه مجرد عمل خيالى.

McQueen

ماكوين هو فيلم يتناول حياة مصمم الأزياء ألكسندر ماكوين، ويلعب بطولته النجم جاك أوكونيل الذى لم يسبق له تمثيل مثل هذا الدور، إلا إنه يشبه إلى حد كبير المصمم البريطانى. ومن المتوقع أن يتم إصدار الفيلم فى أواخر عام 2017.

Dries

هذا الفيلم يعرض حاليًا بالفعل فى دور السينما فى إسبانيا وبلجيكا، والفيلم يقتحم عالم مصمم الأزياء البلجيكى "فان نوتن" وهى المرة الأولى التى يسمح فيها المصمم الخجول للكاميرا بأن تدخل عالمه.

The Ripper

فيلم آخر عن ألكسندر ماكوين  يقدم خلال هذا العام، ولكنه يتطرق إلى العلاقة بين ماكوين ومحررة مجلة إنجليزية تدعى إيزابيلا بلو، ويستعرض الفيلم كلاً من الجوانب الإبداعية والشخصية لعلاقة الثنائى بالتفصيل.

Straight/Curve

فيلم وثائقى يسلط الضوء على بعض التحديات التى لا تزال صناعة الأزياء تواجهها، وتحديدًا كيف اقتحمت عارضات مثل آشلى جراهام عالم الأزياء وكسرت الحواجز التقليدية لشروط العمل كعارضة أزياء، والحديث حول التمثيل والتنوع فى هذه الصناعة. الفيلم حاليًا فى مرحلة ما بعد الإنتاج ومن المقرر أن يظهر للنور فى أواخر 2017.

Andreja

يتناول الفيلم قصة حياة العارضة الشهيرة المتحولة جنسيًا أندرجا بيجيتش وحياتها كعارضة أزياء قبل وبعد عملية التحول الجنسى الخاصة بها فى عام 2014. ومن المقرر أن يعرض الفيلم بين 2017 و 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة