السجن لـ5 انتحلوا صفة مفتشين بشركة الكهرباء بالجيزة

الإثنين، 20 ديسمبر 2010 02:22 م
السجن لـ5 انتحلوا صفة مفتشين بشركة الكهرباء بالجيزة المتهمين انتحلوا صفة مفتشين بشركة الكهرباء
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم، برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجى، مدير كافيتريا و3 من العاملين معه غيابيا بالسجن المشدد 15 سنة، بينما عاقبت جرسون حضوريا لمدة عامين بعد اتهامهم بالتزوير فى محررات رسمية لاستخدامها فى انتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء للاستيلاء على رشوة من مقاول.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه رئيس مباحث بولاق الدكرور، من عبد الله أحمد مقاول، أفاد فيه تعرضه للنصب من قبل مجموعه أشخاص أوهموه بأنهم مفتشين بشركة الكهرباء ويمكنهم توصيل الكهرباء إلى العقار المخالف الذى يملكه وأبرزوا له كارنيه باسم فوزى عبد الحميد منسوب صدورة لشركه الكهرباء وبعض الخطابات الرسمية المنسوب صدورها إلى حى العمرانية وبولاق الدكرور، وطالبوه برشوة مقابل عدم الإبلاغ عنه وتحرير محضر بالمخالفات الموجوده بالعقار، إلا أنه لم يصدقهم وتقدم ببلاغه ضدهم.

بتكثيف التحريات، تبين أن وراء الواقعة كل من "عبد العظيم.ر" و"سيد.ع" و"أحمد.ف" و"عباس.ع" و"أيمن .ع" جرسون، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى تزوير المحررات الرسمية لاستخدامها فى النصب على أصحاب العقارات، كما تبين أنهم زوروا الخطابات والكارنيهات وزينوها بخاتم شعار الجمهورية من أجل النصب على المواطنين، حيث ينتحلون صفة الموظفين العموميين للنصب والاستيلاء على أموال المواطنين.. ألقى لقبض عليهم وبإحالتهم إلى المحاكمة صدر الحكم المتقدم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة