مصرع شخص وإصابة 14 فى حوادث متفرقة بجنوب سيناء

الأحد، 19 ديسمبر 2010 09:02 م
مصرع شخص وإصابة 14 فى حوادث متفرقة بجنوب سيناء صورة أرشيفية
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه اليوم، الأحد، وأصيب 14 آخرون فى حوادث متفرقة بجنوب سيناء، حيث وقع الحادث الأول إثر انقلاب سيارة نقل رقم 837 ق. ف. م على بعد 20 كيلو مترا من وادى فيران اتجاه أبو رديس، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين.

ووقع الحادث الثانى إثر انقلاب سيارة تأمين طريق رقم 122942 أمام مدينة أبو رديس، وقد أسفر الحادث عن إصابة 4 مجندين شرطة تابعين لمديرية أمن جنوب سيناء.

كما وقع الحادث الثالث إثر انقلاب ميكروباص رقم 3881 خاص الجيزة على بعد 15 كيلو من أبو رديس اتجاه راس سدر، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

كان اللواء محمد الخطيب، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغا بالحوادث الثلاثة، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث أبو رديس إلى أماكن وقوع الحوادث الثلاثة.

وقد أسفر الحادث الأول عن مصرع السيد مرعى حسين (48 سنة) من محافظة قنا، وإصابة كل من: عبد العليم السيد فريد (22 سنة)، ومحمد عبد المنعم النوبى (19 سنة)، وعبد النور محمد محمود (26 سنة) وجميعهم من محافظة قنا، وإسلام أيمن جمال (19 سنة) من القاهرة، ومحمد العشرى على (20 سنة) من الفيوم.

أما الحادث الثانى فقد أسفر عن إصابة مجند شرطة وائل محمد عيسوى (27 سنة) من الفيوم، ووائل عبد الرحمن أحمد (35 سنة) من المنوفية، ورجب جمال أحمد (25 سنة) من البحيرة، وربيع أحمد عرفات (35 سنة) من الدقهلية.

أما الحادث الثالث فقد أسفر عن إصابة كل من حمادة محمد فرج (19 سنة) من سوهاج، وعبد النبى عطية جاد (33 سنة) من سوهاج، ونصار ناجح عبد الشافى (24 سنة) من المنيا، وسمير عبد المنعم السيد (40 سنة) من القليوبية، وإبراهيم جابر جامع (27 سنة) من أسوان.

وقد أصيبوا بكدمات وكسور وتم نقلهم إلى مستشفى أبو رديس العام بـ 8 سيارة إسعاف، تحت رعاية الدكتور محمد فايز، مدير مرافق الإسعاف، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى أبو رديس العام، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة