بالصور .. محافظ المنيا يتفقد مجمع للمنسوجات بالمنطقة الصناعية

الأربعاء، 26 أبريل 2017 03:01 م
بالصور .. محافظ المنيا يتفقد مجمع للمنسوجات بالمنطقة الصناعية جولة محافظ المنيا على إنشاء مصانع مصر الخير
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد عصام البديوى محافظ المنيا ، صباح اليوم أحد المجمعات الصناعية للمنسوجات الذي تقيمه وتنفذه جمعية خيرية بالمنطقة الصناعية شرق النيل، على مساحة حوالي 50 ألف متر، وبتكلفة تصل إلى ما يقرب من 500 مليون جنيه، حيث تقوم الجمعية بتمويل المشروع، من حيث تكاليف الإنشاء وماكينات التشغيل، وذلك في إطار توفير فرص عمل للشباب ودعم حركة التصدير إلى الخارج .

 


محافظ المنيا يتفقد مجمع "مصر الخير" للمنسوجات... by youm7

ورافق المحافظ خلال جولته داخل مجمع المصانع، أحمد صلاح مدير مؤسسة جمعية مصر الخير بالمنيا، واللواء مجدي عبد الحميد المشرف العام على المنطقة الصناعية، ومحمود سعد مدير عام المنطقة الصناعية.

وأشاد المحافظ  فى بيان له اليوم ، بدور مؤسسات المجتمع المدني في دعم المشروعات الصناعية المتوسطة والصغيرة والمساهمة في دفع عجلة التنمية والاستثمار على أرض المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب علاوة على دورها في تقديم يد العون للأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً على مستوى المحافظة .

وأكد المحافظ على دعم المحافظة الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية الكبرى، التي تساهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي، وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من أبناء المحافظة .

وقال أحمد صلاح إن المجمع يضم 10 مصانع ملابس للتصدير للخارج، منهم ثلاثة مصانع قاربت الأعمال الإنشائية والتجهيزات بها على الانتهاء، وتصل مساحة كل مصنع إلى 6 ألاف متر وسيتيح توفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة، وتصل إلى ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة بكل مصنع.

وأعلن أن المؤسسة ستقوم بإفتتاح أول مصنع داخل المجمع خلال 3 أشهر من الآن، مشيراً إلى أن كل مصنع يضم ( المبنى الادارى ـ غرفة للكهرباءـ مبنى خدمات ـ مطعم ـ غرفة كومبريسورـ خزان أرضى ـ مبنى للاستثمار ـ مصلى للرجال).

 

الصورة الاولي صورة عامة للمجمع
 مجمع مصانع الملابس من الخارج
 
 
الثالثة المحافظ يستمع لشرح تفصيلي عن المشروع
المحافظ مع المسئولين لتفقد مكان مصنع مصر الخير

 

الرابع شرح تفصيلي للمشروع
شرح تفصيلي للمشروع

 

 

الخامسة المحافظ يتفقد المشروع من الداخل
جولة المحافظ بالمشروع

 

 

محافظ المنيا داخل أحدى المصانع
محافظ المنيا داخل أحدى المصانع تحت الانشاء

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة