بالفيديو.. أسامة الأزهرى: مؤتمر الشباب خطوة جديدة لتحقيق إنجاز ملموس لبناء مصر

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:36 م
بالفيديو.. أسامة الأزهرى: مؤتمر الشباب خطوة جديدة لتحقيق إنجاز ملموس لبناء مصر الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدينية، وعضو مجلس النواب
الإسماعيلية – محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وعضو مجلس النواب، إن المؤتمر الرابع الوطنى للشباب، المنعقد بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، يمدد خطوة وراء خطوة فى سجل اهتمامات هذا البلد والوطن لأبنائه الكرام، مشيرا إلى أنه ستكون هناك أذن مصغية لكل ما يكون فى قلوب أبناء مصر من آمال وطموحات ومن هموم وآلام ومن مطالب وهمم ورؤى.

 

وأضاف "الأزهرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على هامش مشاركته فى المؤتمر الوطنى الرابع للشباب برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمحافظة الإسماعيلية، بدءا من اليوم 25 وحتى 27 إبريل الجارى، أن المؤتمر يأتى ليمدد خطوة جديدة فى سجلنا الوطنى الذى ننطلق فيه لتحقيق إنجاز ملموس وقوى فى سياق أن تبنى مصر على اكتاف ابنائها المخلصين.

 

وأكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إلى أن المؤتمر الأول والثانى والثالث نتجت عنها ثمار شديدة الأهمية، مضيفا الآمال معقودة على أن يكون المؤتمر الرابع قفزة وخطوة كبيرة لتحقيق الإنجازات.

 

وهنأ "الأزهرى"، مصر والمصريين، قائلا: "كل سنة ومصر العظيمة بخير، خصوصا بذكرى عيد تحرير سيناء الذكرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

dgguh@gjgjj.com

رااائع

والكلمتين دول انجاز ملموس للحفاظ على منصبك

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

ربنا يحفظ لنا دينا

ونعم المستشار .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى الحسينى

من مميزات اللغة العربية انها فضفاضة ؟.

فضيلة الدكتور ان البلد التى بحق و باخلاص تريد ان تهتم بنشئها سواء كانوا اطفالا او شبابا لا تحتاج الى مؤتمرات و لقاءات و فرقعات لا تؤدى الا الى صخب لا يدخل الا على العامة .. فالذى يريد ان يصلح يبحث عن جزور المشاكل فيقتلعها و بدلا من الانفاق فى اشياء لا تعدوا الا ان تكون شوها اعلاميا نتدبر الامر وندبر اموالنا لنرشد تعليمنا ونجوده و نهدفه ليكن تعليما يؤدى الى وعيا سياسيا و وعيا اجتماعيا و وعيا اقتصاديا ليكن هناك حضارة و انتاج و كرامة و ليس حفنة من الشباب تطبل و تذمر وتشعل المباخر ..يافضيلة الشيخ لم يعد هناك وقت للشعارات و الكلام الذى لا معنى حقيقى او منصف له الا مصلحة تعود على الذات لان الوطن اذا ضاع سياخذ فى طريق ذهابه الجميع . ان ما فى قلوب ابناء مصر من امال و طموحات و الام و هموم و من مطالب و همم و رؤى كما تقول ... لا تحتاج لمؤتمرات بل تحتاج الى من يسمع لهم جميعا دون مصادرة او اتهام لمن له رؤية او عنده هم و اعتقد ان الحال ليس لوغارتما او شفرة غير قابلة للفهم فهو يعبر عن نفسه لمن يريد ان يسمع لهم لا ان يسمع من خلال رؤيته هو. سيادة الدكتور انت رجل كلمه و انت من علماء الكلام و ليس هذا انتقاص من حقك او شخصك او مكانتك ..لان الكلمة هى اللبنة الاولى لبناء نظام ملموس و ليس قصورا فى الهواء ففى البدء كانت الكلمه و عندما نزل الوحى على الامين كانت اول كلمة اقرأ...فهى مسؤلية وهى قبل النظام و بها يقوم و بها يكون فلا تضيعوا قيمة الكلمة حتى تظل مصدوقة عند السامعين و حتى لا يتكلم متكلم الا وهو قد اعد العدة ليبنى وتبنى مصر بايدى و على اكتاف ابنائها ..و لا يكونون بناة فقط فى لبيا و العراق و كل بلاد العالم و فى بلادهم هدامين كسلانين منزوعين الحماسة و غير عابئين . و كل عام وانت و نحن بخير متمنين ان تعبر مصر بقيادتها و شعبها حاجز الكلام و الشعارات الى التعلم و الانتاج و هم متحفزين و متحدين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة