عامل يقتل زوجته خنقا بـ"إيشارب" بسبب خلاف على مصاريف المنزل بالقليوبية

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 12:48 م
عامل يقتل زوجته خنقا بـ"إيشارب" بسبب خلاف على مصاريف المنزل بالقليوبية جثة - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة قها بالقليوبية، حادثا مأساويا، حيث قام عامل بخنق زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب الخلاف على مصروف المنزل، تم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ المركزى، وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.
 
كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم قها، يفيد تلقيه بلاغا بسماع صوت صراخ بأحد المنازل بمدينة قها، ووجود متوفية، فانتقل على الفور العميد حسام الحسينى مفتش المباحث، والمقدم محمد أشرف رئيس مباحث القسم، وتبين وجود متوفية، و تبين أنها تدعى "نورا ع ع"31 سنة، ربة منزل، ووجود أثار خنق حول رقبتها.
 
 بسؤال زوجها "سلامة ع"41 سنة، عامل، قرر أنه قتلها بالخنق بواسطة إيشارب، وتم التحفظ على الزوج، وبمناقشته قرر أن زوجته اعتادت على التشاجر معه بسبب مصاريف المنزل، وقلة الإنفاق عليها وعلى أولادها، ومعايرته دائما أنه عاجز عن الإنفاق رغم أنه يعمل، ولكنه لا يستطيع تلبية متطلبات المنزل، وألقى النقيب أحمد عبد الغنى معاون المباحث القبض على المتهم.
 
تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة