المتهم بقتل ابن عمه بالساحل: "حاول يعتدى على زوجتي فقطعت عضوه الذكرى"

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 03:06 ص
المتهم بقتل ابن عمه بالساحل: "حاول يعتدى على زوجتي فقطعت عضوه الذكرى" المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل ابن عمه المسجل خطر وتقطيع جثته إلى نصفين وقطع عضوه الذكرى بمنطقة الساحل؛ باعترافات تفصيلية عن الحادث، مؤكّدًا أنه ارتكب الحادث بدافع الانتقام لشرف زوجته بسبب تعدى المجنى عليه والمسجل خطر على زوجته، رغمًا عنها.

 

وأشار المتهم فى اعترافاته إلى أن المجنى عليه اتصل به أمس الأول الأحد لسؤاله عن مكانه بدعوى مقابلته، وأبلغه بحضوره بعد ساعتين، وعقب حضوره لمسكنه تبين تواجد المجنى عليه بمسكنه ومحاولة التعدى على زوجته كرها عنها، وحدوث مشاجرة بينهما تعدى خلالها على المجنى عليه وطعنه بسكين مطبخ عدة طعنات أدت إلى وفاته.

 

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه فى محاولة لإخفاء الجريمة قام بتقطيع الجثة إلى نصفين والتمثيل بها، ثم وضعها داخل جوالين وإلقاء أحدهما بمكان والآخر بطرح النهر أسفل كوبرى الساحل، وإلقاء متعلقات المجنى عليه الشخصية بشارع دنشواى  و"ضبطت جميعها بإرشاده".

 

تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل أمس الاثنين، بلاغًا من "ى. ن. م. م" 22 سنة، طالب بمعهد فنى تجارى، بعثور "س. ا. أ" عاملة جمع قمامة بدائرة القسم على أجزاء آدمية داخل أحد صناديق القمامة بشارع حسن الحلوانى، بجوار مدرسة الجوهرى بدائرة القسم.

 

ومن خلال معاينة رجال مباحث القسم تبين من الفحص أن الأجزاء الآدمية المعثور عليها عبارة عن الجزء السفلى لذكر مجهول الهوية، ومقطوع العضو الذكرى داخل جوال بلاستيك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3098 لسنة 2017م إدارى القسم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة وضع خطة بحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، لكشف ملابسات الجريمة والتوصل لمرتكبيها.

 

ونجحت جهود فريق البحث بقيادة اللواء هشام لطفى نائب مدير المباحث الجنائية، واللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية، من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة بمنطقة العثور على الجثة فى تحديد شخص الجانى حال حمله للجوال وبداخله جثة المجنى عليه وإلقائها بصندوق القمامة مكان العثور عليه، وتبين أنه "م. ر. ع. م" 30 سنة، ومقيم بدائرة القسم، والسابق اتهامه فى 5 قضايا آخرها رقم 165 لسنة 2016م الساحل "سلاح أبيض".

 

ومن خلال الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لشرف زوجته وذلك لسابقة قيام المجنى عليه "ح. م. ع. م" وهو ابن عم المتهم 39 سنة، عاطل، مسجل خطر سرقات بالإكراه تحت رقم 2354 فئة "ب" الساحل والسابق اتهامه فى 5 قضايا آخرها 4156 لسنة 2002م قصر النيل "سرقة الإكراه" بالتعدى على زوجته "ا. ت. أ. م" 19 سنة، ربة منزل، كرها عنها.

 

وبعد التوجه لمسكن المتهم محل الواقعة للمعاينة لضبط أية آثار للجريمة؛ عُثِرَ على قطع لأجزاء آدمية وآثار دماء وسلاح أبيض "سكين" والمُسْتَخْدَم فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء زوجة المتهم وسؤالها عن الواقعة وملابساتها؛ أيدت ما جاء بأقوال زوجها المتهم، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

رااااجل من ضهر راااجل

راجل ومن ضهر راجل ولو أنا من القاضي أحكم لك بمكافأة لأنك خلصت المجتمع من ذئب بشري حيوان مش أكتر ودافعت عنشرفك وعرضك يارب يحفظك وتطلع بالسلامة ويكتر من أمثالك يابو الرجالة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء النظام و الانضباط

لو كنت سئلت مفتي المتاسلمين كان قال لك اترك زوجتك له علشان متدخلش السجن

فعلا زمن كثر فيه السفهاء و الغوغاء و الهمج المجرمين اعداء الانسانية

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

to

الاثنين مسجلين خطر يعني بتوع عاوزك في حوار يازميلي الاثنين كانوا بيتاجروا في البرشام والمخدرات والحشيش عموما الحمد لله رب العالمين أنه خلصنا من الاثنين واحد بقتله والثاني بسجنه القاتل كان معروف عنه أنه بيشتغل في المراظية في خلق الله. وكل شوية يقول لواحد ماشي عاوزك في حوار يازميلي وبعدين يثبته بمطواه محدش سلم من شره كل شوية عاوزك في حوار يازميلي عاوزك في حوار يازميلي عاوزك في حوار يازميلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الى تعليق رقم واجد

احنا مش فى غابة وهذة تصرفات حيوانات وبلطجية هو وابن عمة المفروض يتولع فيهم ** ثم اية اللى يوكد ان الموضوع اعتداء على زوجتة هذا كلام المتهم واللة اعلم بالحقيقة * اثنين بلطجية وتقولى يكتر من امثالك و المقروض ياخذ مكافاة !!!!!!!! هذة الفئة انتشرت فى المجتمع المصرى ربنا يحفظنا ويخفظ اولادنا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم عزت

عائلة سكالانس

الحمد لله تخلص المجتمع من شرورهم واحد تحت الارض والثانى فى السجن .

عدد الردود 0

بواسطة:

لك الله يا مصر

لازم نفكر شوية

المجني عليه اخر قضية علية من 18سنة كان عندة 23سنة وقتها والجاني اخرقضية 2016 والكلام ودافع القتل مش مقنع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اقتــــــراح للمرة المليون

بناء على ان كل تلك الجرائم تنتج عن مسجلين خطر ،،، اقترح : يتم تجميع كل المسجلين خطر ، والاستفاده منهم فى استصلاح واستزراع اراضى جديده وعمل مشروعات تنمويه ريفيه من استصلاح اراضى وتربية مواشى ومصانع تكميلية لتلك الزراعات ولا يخرج من ذلك المشروع الا بعد مده لا تقل عن 5 سنوات مثلا او ان يتغير ويصبح انسان سوى والا يكمل حياته داخل ذلك المشروع ويكون عمله بمرتب رمزى يحفظ له فى صندوق تابع لاى بنك يستفيد منه بعد خروجه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mosa saad

قاتل بن عمه بالساحل

حسام ميختلفش عليه اتنين عمره ماكان وسخ ولا خاين صاحبي عاش راجل ومات راجل وحقه مش هيضيع ربنا هيظهر الحق الله يرحمك يا صاحبي ويصبر اهلك وناسك وكل حبايبك حقك مش هيضيع يا اخويا

عدد الردود 0

بواسطة:

أبن الساحل

هناك خطأ كبير في المقال المكتوب عن مقتل شاب في ساحل روض الفرج

الخطأ الفادح في المقال ان المجني علي مسجل خطر.وما بتعرف من وين جايبين ارقام قضايا سرقة بالاكراه .هذا الشاب أبن عائلة ميسورة جداً ومتربي أحسن تربية ودارس ليسانس حقوق ويعمل في تجارة السيارات ومتزوج ولديه طفله وكل الناس تشهد باستقامته وأخلاقه وأدبه أنا مغترب بس من سكان المنطقة وهو وأخواله وهم جيراني وأخواتي وأصدقائي من أرقي العائلات بالساحل خلقاً ولم نشهد منهم أي سؤ من قبل .علي عكس القاتل وهو أبن عمه بشهادة الجميع هو من ارباب السوابق ومن أولائك الذين يتعاطون البرشام المخدر وخلافه.يا ريت قبل ما تكتب مثل هذا الكلام تتأكد من معلوماتك صحيح أنا مغترب من فترة طويلة ولكن من معرفتي بهذه العائلة أنا أجزم بأن ما جاء حول أن المجني عليه مسجل خطر وخلافه هو غير صحيح ولكن ما تبقي يعلمه الله أهل المنطقة عندما جاءت الشرطة بالقاتل ليمثل الحادث لم تسطع قوات الشرطة بفضهم لأنهم ارادوا الانتقام من القاتل بحسب اتصالي بعائلتي يقولون ان السبب والله أعلم هو خلاف مادي حيث أن المجني عليه ميسور الحال بعكس ابن عمه وهو القاتل كان يداينه المال ولكن الله أعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة