ارتباك فى المعاهد الأزهرية بالقاهرة بعد عزل رئيس المنطقة

السبت، 18 ديسمبر 2010 01:56 م
ارتباك فى المعاهد الأزهرية بالقاهرة بعد عزل رئيس المنطقة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إحالة الشيخ سليمان أحمد خيرى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، للنيابة الإدارية للأزهر للتحقيق فيما نسب إليه من وقائع تمهيدا لإحالته للمحكمة التأديبية المختصة، وإبعاده عن عمله وإلحاقه بعمل آخر مناسب لدرجته لحين عرضه على لجنة القيادات وإلحاقه بقطاع المعاهد الأزهرية ويقوم بما يكلف به من أعمال.

يأتى القرار بعد ورود عدة شكاوى من عدد من العاملين بالمعاهد الأزهرية لشيخ الأزهر، ويعد صدور ذلك القرار بعد أقل من شهر على بداية امتحانات الفصل الدراسى الأول، مما أحدث ارتباكاً فى إدارة المعاهد الأزهرية، فيما أكد العديد من العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية لـ "اليوم السابع" أنهم مستاءون من ذلك القرار، نظراً لنشاط والجهد الذى يبذله الشيخ سليمان خيرى منذ تعيينه، مضيفين أن هناك مؤامرة دبرت للإطاحة به.

من جهة أخرى استقبل مكتب الإمام الأكبر برقية أرسلها مجلس الآباء والمعلمين بمنطقة القاهرة الأزهرية طالبوا فيه بالإبقاء على الشيخ سليمان خيرى رئيس المنطقة فى منصبه نظرا لتفانيه فى العمل، ورفضت قيادات قطاع المعاهد الأزهرية التعليق على القرار.

وعلم "اليوم السابع" أن الشيخ سليمان خيرى قد توجه إلى الإمام الأكبر بعد صدور القرار بيوم واحد لتقديم تظلم وإيضاح الصورة لدى الإمام واستقبله الإمام لكن دون الوصول إلى نتيجة.


صورة من القرار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة