"سان سيرو" يحتضن كلاسيكو ساخن بين ميلان وروما اليوم

السبت، 18 ديسمبر 2010 10:58 ص
"سان سيرو" يحتضن كلاسيكو ساخن بين ميلان وروما اليوم ايه سى ميلان الإيطالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف ميلان الإيطالى نظيره روما، اليوم السبت، فى قمة ساخنة مرتقبة، على ملعب الأول "سان سيرو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 فى الكالتشيو.

يسعى ميلان لمواصلة انتصاراته فى الدورى الإيطالى، من أجل الابتعاد بصدارة البطولة، التى يتربع على قمتها حالياً برصيد 36 نقطة، متقدماً بفارق عشر نقاط عن روما صاحب المركز السادس برصيد 26.

كان ميلان قد حقق فوزا عريضا فى الأسبوع الماضى، على حساب بولونيا، بثلاثية نظيفة، فيما انتزع روما فوزاً صعباً من ضيفه بارى، بهدف دون رد.

انتهت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالتعادل السلبى، على ملعب روما "الأولمبيكو"، فيما فاز ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى آخر مباراة جمعتهما على ملعبه "السان سيرو"، فى الموسم الماضى.

يعول الروسونيرى فى خط الهجوم على نجمه الدولى السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، إلى جانب البرازيلى روبينيو، خاصة فى غياب الثنائى الهجومى ألكسندر باتو وفليبو إنزاجى بسبب الإصابة.

يغيب عن صفوف ميلان فى هذه المباراة، المدافع الإيطالى جانلوكا زامبروتا ومواطنه لاعب الوسط جينارو جاتوزو، بسبب الإصابة.

يذكر أن ماركو بوريلو، مهاجم روما، سيواجه فريقه السابق ميلان لأول مرة منذ انضمامه لصفوف الجيالاروسو، فى الصيف الماضى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، فيما سيغيب المهاجم ميركو فوسينيتيش، بعد استبعاده من قائمة روما المشاركة فى المباراة.

بينما تفتتح منافسات الأسبوع الـ 17 عندما يلتقى تشيزينا مع كاليارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة