أحمد مجدى: "كرة القدم" فى مصر "دين".. وعودتى من الاحتراف "غباء"

السبت، 18 ديسمبر 2010 01:58 ص
أحمد مجدى: "كرة القدم" فى مصر "دين".. وعودتى من الاحتراف "غباء" أحمد مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد أحمد مجدى، لاعب وسط فريق المصرى، تعصب بعض الجماهير، قائلاً: "الناس فى مصر بتتعامل مع الكورة على أنها دين".

وأضاف مجدى فى تصريحات لبرنامج "الكورة وشوبير" على قناة مودرن كورة، مساء الجمعة، تعليقًا على الانتقادات الحادة التى تعرض لها الجهاز الفنى للمنتخب المصرى عقب الهزيمة وديًا من قطر: "ربنا يكون فى عون حسن شحاتة والجهاز الفنى، لا أعرف سببًا واحدًا لكل هذه الانتقادات".

واستشهد لاعب المصرى بفريق ريال مدريد الإسبانى، الذى خسر أمام برشلونة بخماسية فى مباراة الكلاسيكو "ورغم ذلك، لم يتعرض لهجوم حاد كالذى تعرض له الجهاز الفنى للمنتخب عقب التعثر أمام قطر، وعلّق قائلاً: "ما يحدث فى مصر ينم عن جهل شديد".

كان المنتخب المصرى قد خسر وديًا أمام قطر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما، الخميس الماضى.

وعن أسباب عودته للدورى المصرى، بعد رحلة احتراف فى اليونان، قال مجدى: "كانت لحظة "غباء".. لا أعلم سببًا محددًا للعودة لمصر" وأضاف: "لو عاد بى الزمن للوراء، لما اتخذت هذا القرار على الإطلاق".

كان مجدى قد رحل عن الأهلى وهو فى الـ 18 من عمره، مسافرًا إلى اليونان، وقضى اللاعب موسمين قبل العودة لصفوف الزمالك ومنه إلى المصرى.

وتطرق اللاعب الأعسر إلى تجربته الحالية مع فريق المصرى، قائلاً : "أدائى تطور كثيرًا، وأقدم الآن مستوى أفضل من الذى كنت أظهر عليه مع الزمالك" وأضاف: "تأثرت بالجلوس احتياطيًا فى الزمالك، وطوال عمرى لم أجلس على مقاعد البدلاء إلا مع حسام حسن".

ورحل مجدى عن الزمالك إلى المصرى مطلع الموسم الحالى، بعد جلوسه احتياطيًا مع الفريق الأبيض عقب تولى حسام حسن قيادة الفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة