شائعات عن خلافات «بيزنس» بين محمد فريد خميس وعلاء عبدالمنعم.. والنائب السابق يرد: شراكتنا ما زالت قائمة

الجمعة، 17 ديسمبر 2010 12:53 ص
شائعات عن خلافات «بيزنس» بين محمد فريد خميس وعلاء عبدالمنعم.. والنائب السابق يرد: شراكتنا ما زالت قائمة محمد فريد خميس
شوقى عبدالقادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترددت فى الأوساط المالية والسياسية شائعات عن وجود خلافات حادة بين رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشورى، والنائب البرلمانى السابق علاء عبدالمنعم، حول مشروعات تجارية بينهما يتعلق جزء منها بالاستثمار العقارى.

وقالت الشائعات إن الخلافات بين الطرفين موجودة منذ فترة، إلا أنها طفت على السطح مؤخراً بعد إخفاق علاء عبدالمنعم فى انتخابات مجلس الشعب التى خاضها عبدالمنعم مرشحاً عن حزب الوفد بدائرة الدرب الأحمر.

لكن عبدالمنعم نفى وجود أى خلافات من أى نوع مع رجل الأعمال محمد فريد خميس، قائلاً: هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مؤكداً أن علاقته بـ «خميس» تعود إلى الثمانينيات.
وقال عبدالمنعم لـ«اليوم السابع»: بخلاف أننى المستشار القانونى لمجموعة محمد فريد خميس، فهناك مشروعان نحن شريكان فيهما، الأول هو الشركة المصرية للألياف «أفكو»، أما المشروع الثانى فهو شركة العاشر من رمضان للخدمات التعليمية، والمعروفة باسم المعهد العالى للهندسة.

واختتم عبدالمنعم حديثة قائلاً: إن حرب الشائعات التى يطلقها البعض للنيل منى لن تنجح، سواء كنت نائباً فى مجلس الشعب أم خارجه.

يذكر أن النائب السابق علاء عبدالمنعم قدم عدداً كبيراً من الاستجوابات وطلبات الإحاطة والبلاغات ضد الدكتور محمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، أسفرت عن خروج الأخير من إحدى شركات البترول التى تم تعيينه رئيساً لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة