زحام مرورى أعلى محور النصر بسبب كسر ماسورة مياه

الأربعاء، 19 أبريل 2017 08:37 ص
زحام مرورى أعلى محور النصر بسبب كسر ماسورة مياه كسر ماسورة مياه - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه أمام النادى الأهلى بمحور النصر، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بالطريق المتجه من الكيلو 4.30 حتى النصر، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير المرور أمام السيارات.

 

وأخطرت إدارة المرور هيئة الصرف الصحى والمحافظة، وتم إرسال سيارات لشفط المياه، والدفع بعمال المحافظة للقيام بعمليات الإصلاح، فيما عززت إدارة المرور برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور من انتشار الخدمات المرورية لحين انتهاء من عمليات الإصلاح.

 

تلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغا من غرفة النجدة بوجود كسر ماسورة مياه فى محور النصر، وتسبب فى ظهور كثافات مرورية، وتم انتقال الخدمات المرورية إلى المكان لتنظيم حركة السيارت، فيما تم إخطار عمال المحافظة للعمل على إصلاح كسر الماسورة لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المركز الإعلامى بشركة مياه الشرب بالقاهرة

رداً على ما نشر بعاليه تحت عنوان "زحام مرورى أعلى محور النصر بسبب كسر ماسورة مياه"

السادة القائمين على موقع اليوم السابع الاخبارى واسرة التحرير تحية طيبة وبعد،، رداً على ما نشر بعاليه تحت عنوان "زحام مرورى أعلى محور النصر بسبب كسر ماسورة مياه" يرجى التكرم بالاحاطة بان قد وردنا بلاغ من غرفة عمليات مرور القاهرة الساعة الواحدة صباح اليوم 19-4-2017 وقد تم تحريك شفاط مياه من شبكات الحى العاشر فور وصول البلاغ وقفل مصدر المياه وتم شفط المياه الساعة 5صباحا وتم انهاء الاصلاحات ولا توجد اى مياه تعوق حركة المرور حالياً.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة