أخبار بايرن ميونخ اليوم.. إصابة بواتينج تضاعف أزمات البافارى

الجمعة، 14 أبريل 2017 03:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. إصابة بواتينج تضاعف أزمات البافارى جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، الإيطالى كارلو أنشيلوتى، اليوم الجمعة، أن لاعبه قلب دفاع الفريق جيروم بواتينج سيغيب عن مباراة بايرن ميونخ المقررة غداً السبت أمام باير ليفركوزن فى الدورى الألمانى (بوندزليجا) بسبب الإصابة.

 

بواتينج يغيب عن مباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن

وتضاعف إصابة بواتينج من المشكلة التى يعانى منها خط دفاع بايرن ميونخ، والذى يعانى أيضاً من غياب ماتس هوملز للإصابة فى كاحل القدم.

 

وغاب هوملز عن المباراة التى خسرها بايرن ميونخ 1-2 أمام ريال مدريد الإسبانى، الأربعاء الماضى، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، التى شهدت مشاركة بواتينج بجوار الإسبانى خافى مارتينيز فى قلب الدفاع.

 

بواتينج مدافع بايرن ميونخ
بواتينج مدافع بايرن ميونخ

 

ونال مارتينيز بطاقة حمراء فى هذه المباراة، بعد نيله الإنذار الثانى فى اللقاء، ليغيب عن مباراة الإياب المقررة، الثلاثاء المقبل، فى العاصمة الإسبانية مدريد.

 

مدرب بايرن ميونخ يحتمنى لحاق بواتينج بمواجهة ريال مدريد

وأعرب أنشيلوتى عن اعتقاده بأن بواتينج سيتعافى فى الوقت المناسب قبل مباراة الثلاثاء المقبل، كما يأمل فى تعافى هوملز قبل المباراة نفسها.

 

وفى الوقت نفسه يعانى بايرن من غياب مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى بسبب الإيقاف، لكن اللاعب يتعافى بشكل جيد من الإصابة التى تعرض لها فى الكتف.

 

أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

 

وغاب ليفاندوفسكى عن لقاء أمس الأول أمام الريال لكنه استكمل مرانا قويا مع الفريق اليوم الجمعة، مما يعزز فرص مشاركته فى لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل، وقال أنشيلوتى: "ليفاندوفسكى يشعر بأنه على ما يرام".

 

ويتصدر بايرن جدول البوندزليجا بفارق عشر نقاط أمام لايبزغ، الذى يلتقى فرايبورج غداً السبت، فى إطار الجولة التاسعة والعشرين أيضاً من المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة