حبس عاطلين لاتهامهما بهتك عرض أحداث وقاصرات

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 06:43 م
حبس عاطلين لاتهامهما بهتك عرض أحداث وقاصرات النائب العام عبد المجيد محمود
كتب إسلام النحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد محب، وكيل نيابة السيدة زينب بحبس عاطلين 4 أيام لاستقطابهما الصبية فى أعمال التسول، كما أمرت النيابة بعرض المجنى عليهم على الطب الشرعى بعد أن وجهت للمتهمين تهمة هتك العرض بالقوة.

أنكر كل من "إسلام . م " (22 عاماً ـ عاطل)، و"أحمد.ز" (20 عاماـ عاطل)، أمام النيابة التهمة الموجهة إليهم، كما أنكر المجنى عليهم تعرضهم لعمليات هتك عرض.

كانت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث ألقت القبض على عاطلين تخصصا فى استقطاب الصبية الأحداث والقاصرات من شريحة أطفال الشوارع، وفرض السيطرة عليهم تحت تهديد الأسلحة البيضاء واستغلالهم فى أعمال التسول وتقديم السلع التافهة بالطريق العام، والاستيلاء على ما يتحصلون عليه من أموال.

عقب اتخاذ كل الإجراءات القانونية والأمنية تم ضبطهما بميدان زين العابدين بالسيدة زينب، وبحوزتهما عددا من زجاجات "الكلة" اللاصقة وشفرات أمواس الحلاقة التى يستخدمونها فى إرهاب وترويع الأطفال من ضحاياهم، لاستغلالهم وإحداث إصابات بهم.

كما ضبط بصحبتهما خمسة أطفال فى أعمار مختلفة ما بين 13و 16 سنة بينهم طفلة عمرها 13 عاما.. وبمناقشة الأطفال أكدوا جميعا قيام المتهمين باستغلالهم فى أعمال التسول والاستيلاء منهم على ما يتحصلون عليه، فتحرر محضر بالواقعة، وبإحالة المتهمين إلى النيابة أمرت بحبسهما وعرض المجنى عليهم على الطب الشرعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة