شاهد.. أوسكار يهدر ركلتى جزاء ويتسبب فى خسارة شنجهاى بدورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 04:04 م
شاهد.. أوسكار يهدر ركلتى جزاء ويتسبب فى خسارة شنجهاى بدورى أبطال آسيا أوسكار
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوّت البرازيلى أوسكار على فريقه شنجهاى الصينى فرصة تحقيق فوزه الرابع عندما أهدر له ركلتى جزاء أمام مضيفه أوراوا الياباني الذي حسم اللقاء 1-صفر، الثلاثاء بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

وبعدما أنهى أوراوا ريدز الشوط الأول متقدماً بفضل هدف في ثوانيه الأخيرة للبرازيلي رافايل سيلفا (44)، حصل الضيف الصيني على فرصتين لإدراك التعادل لكن أوسكار الذي كلفه ما يقارب الـ75 مليون دولار، فرّط بهما بعدما أهدر ركلتي جزاء في الدقيقتين 65 و76.

وسمح هذا الفوز لاوراوا في انتزاع صدارة المجموعة من فريق المدرب البرتغالي أندريه فياش-بواش بفارق المواجهتين المباشرتين (فاز شنجهاي على أرضه 3-2) ولكلّ منهما 9 نقاط.

وقطع الفريقان شوطاً مهماً نحو التأهل إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل، لأنهما يتقدمان بفارق 6 نقاط عن كلوب سيول الكوري الجنوبي ووسترن سيدني واندررز الأسترالي، بطل 2014، اللذين تواجها الثلاثاء وخرج الأول فائزاً خارج ملعبه بنتيجة 3-2.

وسجل تيري انتونيس (77) ولاكلان سكوت (90+2) هدفي وسترن سيدني، وسيوك-هيون لي (4) والمونتينيغري ديان داميانوفيتش (42 من ركلة جزاء و71) أهداف كلوب سيول الذي حقق فوزه الأول وتقدم على وسترن سيدني بفارق الأهداف لأن الفريقين تبادلا الفوز ذهاباً واياباً بالنتيجة ذاتها (تحتسب المواجهات المباشرة  حال التعادل).

وفي المجموعة الثامنة واصل جيانجسو سونينج الصيني انتصاراته المميزة وضمن التأهل متصدراً بعد اجتياز عقبة ضيفه جامبا أوساكا الياباني الأخير بثلاثية نظيفة.

ووقع على أهداف جيانجسو الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة مقابل 3 للخاسر صاحب المركز الأخير، وقّع على أهدافه كلٌّ من البرازيليين أليكس تيكسيرا وراميريس وجيونج هو هونج (3و7و43).

وصار رصيد أدليد يونايتد الأسترالي أربع نقاط بفوزه على مضيفه جيجو يونايتد الياباني 3-1، ليتقدم عليه بفارق المواجهات المباشرة فقط.

وازداد اهتمام التعاون السعودي وضيفه الأهلي الإماراتي بمباراتهما المقررة الليلة، وذلك بعد تعادل لوكوموتيف الأوزبكي مع ضيفه استقلال الإيراني 1-1 في منافسات المجموعة الأولى، ويملك الفريق الإيراني سبع نقاط مقابل أربع نقاط لمنافسيه الثلاثة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة