الداخلية تناشد جماهير الأهلى والزمالك نبذ التعصب

الخميس، 17 يوليو 2008 03:26 م
الداخلية تناشد جماهير الأهلى والزمالك نبذ التعصب مخاوف من أعمال شغب بين جماهير القطبين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعداداً لمباراة الفريقين فى دورى مجموعات رابطة أبطال أفريقيا، ناشدت وزارة الداخلية جماهير ناديى الأهلى والزمالك لكرة القدم، نبذ التعصب والتحلى بالروح الرياضية فى المباراة، المزمع إقامتها مساء الأحد المقبل.

وحثت وزارة الداخلية جماهير ناديى الأهلى والزمالك على الالتزام بالتعليمات الأمنية وقواعد وآداب المرور، والابتعاد عن اعتلاء السيارات والكبارى، حفاظاً على الأرواح وعدم استخدام آلات التنبيه على نحو يسىء للجميع. وقامت الوزارة بوضع خطة أمنية ومرورية، تعتمد بالأساس على وضع كاميرات مراقبة غير مرئية، يتم من خلالها متابعة الحالة الأمنية والمرورية وسلوك الجماهير بالمنطقة المحيطة بالاستاد وداخل الاستاد.

وتتضمن الإجراءات الأمنية للمباراة، السماح بدخول الاستاد لحاملى التذاكر فقط، وعدم السماح بدخول حاملى البطاقات الموسمية أو بطاقات العضوية، بالإضافة إلى تحديد مقرات النادى الأهلى بالجزيرة ومدينة نصر، ونادى الزمالك، واتحاد كرة القدم بالجبلاية كمنافذ لبيع التذاكر قبل المباراة. فضلاً عن منافذ بيع التذاكر يوم المباراة من أمام باب 10 فى أرض المعارض بمدينة نصر، وأمام بانوراما حرب أكتوبر وشارع عبدالعزيز الشناوى.

وتقرر فتح أبواب الإستاد للجماهير ابتداء من الساعة الواحدة ظهر يوم المباراة، كما تم تخصيص الجهة اليمنى قبلى من الاستاد لجماهير نادى الزمالك والجهة اليسرى بحرى لجماهير النادى الأهلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة