موفاز: يجب تصفية حماس ووقف الوباء الشيعى بالمنطقة

الإثنين، 13 ديسمبر 2010 12:34 م
موفاز: يجب تصفية حماس ووقف الوباء الشيعى بالمنطقة شاؤول موفاز نائب الكنيست، ووزير الدفاع الإسرائيلى السابق
كتب حاتم عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب شاؤول موفاز، نائب الكنيست ووزير الدفاع الإسرائيلى السابق، المجتمع الدولى بضرورة القضاء على حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لمنع أى هجوم من ناحيتها تجاه إسرائيل، هذا بجانب العمل على وقف الوباء الشيعى فى المنطقة الذى يمثله حزب الله اللبنانى.

وذكرت إذاعة صوت إسرائيل، أن شاؤول موفاز، وزير الدفاع الإسرائيلى السابق، ورئيس لجنة الشئون الخارجية والأمن القومى فى البرلمان الإسرائيلى" الكنيست"، طالب بضرورة عمل الحكومة الإسرائيلية على تصفية حكم حركة حماس فى قطاع غزة، من أجل ضمان عدم تهديدها نهائياً لأمن إسرائيل القومى، إذا فكرت فى مهاجمة تل أبيب بالصواريخ المتطورة القادرة على الوصول أيضا إلى قلب مدن إسرائيل.

كما دعا النائب موفاز والوزير السابق فى سياق كلمة ألقاها أمام منتدى "سابان" السياسى فى العاصمة الأمريكية واشنطن، إلى ضرورة إقامة ما وصفه بـ"سور" لوقف الوباء الشيعى المتفشى فى المنطقة عن طريق حزب الله اللبنانى، الذى كبد إسرائيل خسائر كبيرة فى حرب تموز 2006، وهدد أمن إسرائيل من ناحية الشمال بإطلاقه المستمر للصواريخ.

وأكد موفاز أن حماس تسعى لفرض سيطرتها على الضفة الغربية أيضا، لكى تصبح الممثل الرسمى للفلسطينيين، وأكد موفاز أن الخطر الذى تمثله حركة حماس الفلسطينية على إسرائيل مثل الخطر الذى حزب الله اللبنانى الذى يهدد إسرائيل أيضا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة