حريق يدمر محلاً ومخزن ملابس بشارع بورسعيد بالقاهرة

الأحد، 12 ديسمبر 2010 11:07 م
حريق يدمر محلاً ومخزن ملابس بشارع بورسعيد بالقاهرة رجال الحماية المدنية سيطروا على الحريق قبل انتشاره - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب حريق هائل داخل محل ملابس بشارع بورسعيد بمنطقة الجمالية بالقاهرة، وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى محل الحريق وتمكنوا من السيطرة على النيران، قبل أن تمتد ألسنة النيران للعقارات المجاورة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة، فى تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، إخطارا من شرطة النجدة، مفاده تلقيها بلاغا بنشوب حريق داخل محل ملابس بمنطقة شارع بورسعيد، فأمر بسرعة انتقال رجال الحماية المدنية لمحل البلاغ.

وعلى الفور انتقل اللواء عاطف زكى مدير الحماية المدنية بالقاهرة، وبصحبته عدد 10 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف، وتمكنوا من السيطرة على ألسنة النيران التى نشبت داخل المحل وامتدت إلى المخزن الخاص بمحل الملابس.

التحريات الأولية للمقدم مفيد محمد رئيس مباحث الجمالية تبين من خلالها أن النيران أتت على كافة محتويات المحل والمخزن، وأن الحريق لم يسفر عنه أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، فتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة التى انتقلت إلى محل الحريق لإجراء المعاينة، وتقدير حجم الخسائر المبدئية للحريق، وانتداب المعمل الجنائى للوقوف على الأسباب الحقيقية للحريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة