إصابة شخصين فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالمنصورة

الأحد، 12 ديسمبر 2010 08:07 م
إصابة شخصين فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالمنصورة السباق انتهى بحادث - صورة أرشيفية
الدقهلية ـ محمد صالح وشريف الديب وتامر المهدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى سباق بين سيارة ملاكى ودراجة بخارية على الطريق الدولى بالمنصورة، إلى إصابة السائقين بإصابات خطيرة.

تلقى اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية إخطارا من الرائد أحمد رمضان رئيس مباحث بلقاس، بوقوع حادث تصادم بين سيارة رقم "7731 ط د ج" ملاكى دمياط قيادة "ياسر اللبان" (37 سنة) من كفر البطيخ محافظة دمياط، وبين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة حامد أحمد، حيث كان السائقان يتسابقان أمام قرية القطنة على طريق المنصورة جمصة الدولى، مما أدى إلى تلف بالسيارة وإصابة قائدى السيارة والدراجة، وتم نقلهما إلى مستشفى بلقاس العام.

من ناحية أخرى تلقى اللواء محمد طلبة، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من عبد الغفار العشرى مأمور مركز ميت غمر بمصرع الطفلة منى عبد القادر محمد العنانى (5 سنوات) من قرية الدبونية التابعة لمركز ميت غمر، وذلك أثناء لعبها بالشارع على عربة كارو كانت موجودة بالشارع ثم سقطت من فوق العربة.

وأكدت تحريات المباحث أن الطفلة كانت تلعب فوق العربة الكارو الموجودة أمام منزلها، وأثناء وقوفها على العربة سقطت مغشيا عليها على الأرض من شدة الرياح الموجودة فى الجو.

تم توقيع الكشف الطبى على الطفلة والذى أثبت وجود قطع فى الوريد الأجوف العلوى وهبوط حاد فى الدورة الدموية وانسكاب دموى بالغشاء البلورى. تم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة التى صرحت بدفن الجثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة