مصر تشارك فى المعرض السعودى الدولى للأثاث المكتبى

الأحد، 12 ديسمبر 2010 05:26 م
مصر تشارك فى المعرض السعودى الدولى للأثاث المكتبى اثاث مكتبى - صورة ارشيفية
الرياض (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك مصر بجناح رسمى بالمعرض السعودى الدولى للأثاث المكتبى 2010، وكذلك بالمعرض السعودى للكمبيوتر والاتصالات الذين تقوم بتنظيمهما شركة الحارثى للمعارض فى التوقيت نفسه، خلال الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر الحالى بجدة.

وصرح الوزير مفوض سعيد العنانى، رئيس المكتب التجارى المصرى بجدة، بأن الجناح المصرى الذى قامت بإعداده جمعية المصدرين المصريين "اكسبولينك" بالتعاون مع مكتب التمثيل التجارى المصرى فى جدة، سوف يضم شركتين من كبريات الشركات المصرية العاملة فى قطاع الأثاث المكتبى بكافة أنواعه الخشبى والمعدنى، وهما شركة "مالتى إم جروب" وشركة "اركى تتش"، بالإضافة إلى شركة أرابايز لخدمات الحاسب الآلى فى قطاع الكمبيوتر والاتصالات.

وأضاف العنانى أن المشاركة المصرية بهذا المعرض الذى يقام للمرة الأولى تأتى فى إطار تفعيل ودعم العلاقات التجارية بين الشركات الشقيقة فى كل من مصر والسعودية.

يذكر أن حجم التبادل التجارى بين البلدين خلال عام 2010 قد بلغ ما يزيد على 4 مليارات دولار أمريكى، حيث تبلغ قيمة الصادرات السعودية إلى مصر نحو 2.5 مليار دولار أمريكى، بينما بلغت قيمة الصادرات المصرية إلى السوق السعودية نحو 1.5 مليار دولار أمريكى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة