مصرع وإصابة 86 فى حوادث بـ4 محافظات بسبب سوء الطقس

الأحد، 12 ديسمبر 2010 12:58 م
مصرع وإصابة 86 فى حوادث بـ4 محافظات بسبب سوء الطقس حبيب العادلى وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل عدد من مديرات الأمن ارتفاعاً ملحوظاً فى عدد حوادث الطرق بسبب سوء الأحوال الجوية وشدة الرياح، وسجلت غرف العمليات خلال الساعات الماضية مصرع وإصابة 86 مواطناً فى 4 محافظات هى الشرقية والقليوبية والدقهلية وأسيوط، تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابات المختصة التحقيق.

حصلت محافظة الشرقية على القسط الأكبر من حوادث الطرق التى تسببت فى إصابة 17 عاملاً، بينهم حالات خطرة إثر انقلاب سيارة نصف نقل كانت تقلهم من الحسينية إلى الصالحية للعمل بإحدى المزارع، كما لقى شاب مصرعه وأصيب 20 عاملاً زراعياً آخرين بإصابات خطيرة فى حادثى سير نتيجة تصادم سيارتين نقل على طريق (القاهرة - الإسماعيلية) الصحراوى، أمام مصنع الكابلات الكهربائية بالعاشر من رمضان.

وفى القليوبية توفى شخص وأصيب عشرة آخرين فى انقلاب "ميكروباص" وانتقلت سيارات الإسعاف والدفاع المدنى إلى مكان الحادث بين قريتى فيشابنا وطنامل التابعتين لمركز أجا على طريق أجا القاهرة السريع.

وفى الدقهلية أصيب شخصان بمدينة ميت سلسيل فى تصادم بين سيارة ملاكى وموتسيكل فيما لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرون فى 3 حوادث تصادم بأسيوط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة