فنادق شرم الشيخ تعلن استعدادها لاستقبال الاحتفالات برأس السنة

الأحد، 12 ديسمبر 2010 12:24 م
فنادق شرم الشيخ تعلن استعدادها لاستقبال الاحتفالات برأس السنة حجوزات حفلات رأس السنة فى العام الحالى فى الفنادق أعلى من حجوزات العام الماضى
شرم الشيخ - ميرفت رشاد - تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تمنع هجمات سمكة القرش على السياح بشرم الشيخ من إتمام أصحاب الفنادق والمطاعم استعداداتهم لاستقبال احتفالات الكريسماس ورأس السنة، الذى لم يتبقَ عليه سوى أيام معدودات، حيث بدأت فنادق جنوب سيناء استعدادها خلال الفترة الحالية للاحتفال بهذه المناسبة؛ حيث قامت معظمها بوضع الإكسسوارات والأشجار والأضواء الملونة وإعداد برامج خاصة للاحتفال عبر برامج فنية وأخرى ترفيهية.

أكد أصحاب الفنادق لـ"اليوم السابع"، أن حجوزات حفلات رأس السنة فى العام الحالى فى الفنادق والمرافق السياحية أعلى من حجوزات العام الماضى رغم حوادث مهاجمة أسماك القرش المفترسة لخمسة من السياح الأجانب ووفاة واحدة منهم.

وأشار حسين إبراهيم مدير حجوزات فى أحد الفنادق إلى أن مدخل الفندق وواجهاته تزينت بأشجار الكريسماس وبأضواء وألوان مختلفة، بالإضافة إلى صورة "بابا نويل"، متوقعاً أن تشهد ليلة رأس السنة إقبالاً كبيراً من السياح المحتفلين بنهاية عام وقدوم عام جديد.

مشيراً إلى أن الفنادق تعد فى العادة قائمة بالأنشطة الفنية لليلة رأس السنة، بالإضافة إلى العروض التى تقدمها بعض الفنادق للنزلاء الفندق، سواء كان من خلال التخفيضات التى تمنحها أو إعطاء ليالى مجانية حسب السياسة التى يتبعها كل فندق على حدة.

أكد عادل شكرى أمين عام غرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء، أن فنادق شرم الشيخ تستعد لاستقبال السائحين للاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة والتى تبدأ من الفترة 24 ديسمبر الجارى وحتى 7 يناير القادم، مشيراً إلى أن نسب الإشغال الحالية بشرم الشيخ وصلت إلى 80% ويتوقع أن تزيد لتصل إلى 100% خلال فترة الأعياد.

وأضاف أن الجنسيات التى تستقبلها شرم الشيخ خلال فترة أعياد الكريسماس ورأس السنة هى "الإنجليز والروس والإيطاليين"، وهؤلاء يمثلون النسبة الكبرى من الحركة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة