الأهلى يخشى الإرهاق قبل مباراة الزمالك

الأربعاء، 16 يوليو 2008 06:39 م
الأهلى يخشى الإرهاق قبل مباراة الزمالك جوزيه استعد جيداً لمباراة الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الأربعاء، بالنزول بالحمل التدريبى بصفة تدريجية تجنبا لإرهاق اللاعبين قبل 3 أيام من لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك يوم الأحد المقبل، فى أولى جولات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية.

وواصل الفريق تدريباته القوية استعداداً للمباراة المهمة حيث قام اللاعبون بالجرى حول الملعب لمدة 20 دقيقة، عقبها بعض التدريبات البدنية، وأخيراً جاءت الفقرة الأخيرة من المران، والتى اشتملت على تقسيمة رئيسية بين فريقين، بدأ خلالها الجهاز الفنى فى تدريب لاعبيه على خطة اللعب التى سوف يلعب بها أمام الزمالك.

وأشرف البرتغالى مانويل جوزيه بنفسه على التقسيمة، وكان يعطى تعليماته وملاحظاته للاعبيه، وظهر كل من أحمد حسن كابتن المنتخب الوطنى ومحمد بركات وأسامة حسنى وأحمد بلال وسيد معوض ووائل جمعه بمستوى طيب أثناء المران، فيما لم يشارك جيلبرتو لأدائه بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، وقبلها قام جيلبرتو بالجرى حول الملعب.

وقال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة حسام البدرى، إن التدريبات تسير على نحو جيد ووفقاً لما خططه الجهاز الفنى وهناك منافسة شرسة بين اللاعبين من أجل المشاركة فى المباراة.


من جهة أخرى، شارك النجم محمد أبو تريكة فى جزء من تدريبات حراس المرمى، حيث قام اللاعب بالتدريب على تسديد الكرة من أحد جوانب الملعب، حيث كان أحمد ناجى يهيئ الكرة لأبو تريكة ليسددها.

وقبلها أدى محمد أبو تريكة تدريبات خاصة بالكرة مع مدرب الأحمال البرتغالى فيدالجو، أظهر مهاراته خلال مراوغته لفيدالجو. وشارك اللاعب أيضا فى الجانب البدنى من التدريبات وظهر بصورة جيدة للغاية فى اليوم
الثانى للتدريب بالكرة.

من جانبه، شارك النجم عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى تدريبات فريقه الصباحية الأربعاء، لأول مرة منذ عودة الفريق من معسكر الإعداد بألمانيا، حيث عاد متعب من إنجلترا فى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء. وحرص متعب على المشاركة فى تدريبات فريقه.

وظهر متعب بصورة طيبة فى التدريبات الجماعية، وكان متعب سافر مطلع الأسبوع الحالى إلى إنجلترا لإجراء الاختبارات الطبية بنادى بريستول الإنجليزى الذى قدم عرضاً لإدارة الأهلى بمبلغ 5.1 مليون يورو ووافقت إدارة الأهلى على السماح لمتعب بالسفر إلى إنجلترا، تمهيدا للدخول فى المفاوضات النهائية.

بينما فضل الجهاز الطبى للفريق، حصول التونسى أنيس بوجلبان على راحة من التدريبات الجماعية بعد إصابته بتقلص فى عضلة السمانة أثناء مشاركته فى التدريبات أمس، واكتفى بوجلبان بالجرى الخفيف حول الملعب، وأدى بعدها برنامجاً تأهيلياً بالجيمانزيوم، وسوف ينتظم بوجلبان فى التدريبات الجماعية فور انتهاء الآلام التى يعانى منها.

من جهة أخرى، احتشدت جماهير الأهلى لليوم الثانى على التوالى أمام منافذ بيع تذاكر مباراة القمة، المقرر لها يوم الأحد المقبل فى أولى مباريات دور الـ 8 لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى. وشهد اليوم الثانى لطرح تذاكر المباراة إقبالاً كبيراً من الجماهير التى حضرت منذ الساعات الأولى من صباح الأربعاء، للحصول على التذاكر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة