اتحاد المصريين بالخارج يعلن انطلاق اختبارات أبناء المصريين بالسعودية

السبت، 01 أبريل 2017 10:23 ص
اتحاد المصريين بالخارج يعلن انطلاق اختبارات أبناء المصريين بالسعودية عادل حنفى نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عادل حنفى، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، بدء اختبارات أبناء المصريين بالخارج للطلاب دارسى المنهج المصرى اليوم السبت، وتستمر لأسبوعين تحت إشراف الدكتور أشرف العزازى، المستشار الثقافى ورئيس البعثة التعليمية بالسعودية.

وقال نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمى بالسعودية، فى بيان إنه سيؤدى الاختبارات ما يقرب من 55 ألف طالب وطالبة من التعليم العام والأزهرى من المرحلة الابتدائية إلى الصف الثانى الثانوى، توزع على 17 منطقه بإجمالى 35 لجنه على مستوى المملكة العربية السعودية، منهم 26 ألف طالب وطالبة بمنطقة الرياض و 29 ألف بمنطقة جدة.

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، إلى أن جميع الاختبارات ستبدأ فى جميع اللجان، اعتبارا من الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولمدة أسبوعين، مشيدا بدور الدكتور أشرف العزازى المستشار الثقافى بالسعودية وجولاته المكوكية بين مناطق المملكة المختلفة من توزيع اللجان والإشراف.

كما أشار نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، إلى افتتاح الموقع الإلكترونى للمكتب الثقافى بالسعودية، الذى يشمل تقديم جميع الخدمات للطلاب من تقديم أوراقهم وأخذ رقم الجلوس ومعرفة أماكن لجان اختباراتهم، ومعرفة نتائج الاختبارات بعد ظهور النتيجة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة