بالفيديو والصور.. تامر حسنى يواصل مفاجآته وحسام حبيب يشاركه الغناء

السبت، 01 أبريل 2017 12:51 ص
بالفيديو والصور.. تامر حسنى يواصل مفاجآته وحسام حبيب يشاركه الغناء تامر وحسام
كتب هانى عزب تصوير أحمد كوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاتزال مفاجآت تامر حسنى لجمهوره مستمرة فى حفله "الجامعة الأمريكية"، حيث قدم النجم حسام حبيب من أجل الغناء معه وقدما سويا مكس بين اغنتين "كل حاجة بينا" و"فرق كتير".


 

تامر حسنى وحسام حبيب (1)
 

 

تامر حسنى وحسام حبيب (2)
 

 

تامر حسنى وحسام حبيب (3)
 

 

تامر حسنى وحسام حبيب (4)
 

 

ثم تحدث حسام حبيب للحضور موجها شكره لنجم الجيل، وقال أن اهم ما يميز تامر حسنى هو قربه الدائم من الجمهور، لذلك فهو محافظا علي نجاحه طوال السنوات الماضية، وأنه واجهه مشرفة للمطربين داخل مصر وخارجها وهو ما رد عليه تامر حسنى قائلا "ان أهم ما يميز حسام حبيب هو دقته فى اختيار الاغنيات التى يقدمها لذلك فعندما يطرح ألبومه يحقق نجاجا" متمنيا أن يكون دائما  النجاح حليفه طوال الوقت.

 

كما حرص النجم تامر حسنى على تحية النجم عمرو يوسف الذى ظهر على مسرح "الجامعة الأمريكية" من أجل تقديمه للجمهور وهو ما دفع "نجم الجيل"، أن يطلب من "يوسف" الغناء معه ليقدما أغنية "يا أنا يا مفيش" وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

وكان الجمهور استقبل عمرو يوسف بحفاوة شديدة فور ظهوره لتقديم تامر حسنى وصفه بصديق عمره وعشرة أكثر من 12 عاما قائلا عنه "صاحب صاحبه"، ومازح الحضور "أنا غيرت من واقفة المسرح دي قدام جمهور زيكم وهنزل ألبوم السنة الجاية".

 

وكان فريق "مسار إجبارى" افتتح حفل النجم تامر حسنى فى الجامعة الأمريكية، وغنوا أشهر اغنياتهم مثل "أنا بعتذرلك"، و"انا موجود"، و"لسه الدنيا"، و"قلبك ده عنوانى" وسط تفاعل الجمهور معهم، وغنى فريق "شارموفرز " مع الجمهور على مدار ساعة، وقدموا عدد من الأغنيات مثل "سلامو عليكو"، "خلاص هسيطر"، و"هيبتا"، و"سيبها عى الله"، و"النميمة".

 

ويشهد حفل الجامعة الأمريكية حضور بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى إضافة إلى عدد من الأصدقاء المقربين مثل اسلام جمال، واللاعب عمرو سماكة ودكتور محمود سيد، والمخرج محمد سامى، ويشرف على تنظيم الحفل وليد منصور، وفريق عمله الإضاءة والشاشات وليد الحريرى، والمسرح تامر فوزى، والصوت جورج سعيد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة