محافظ سوهاج يشكل لجنة لفحص تظلمات المواطنين لعدم إدراجهم بمساكن الإيواء

الخميس، 30 مارس 2017 06:59 م
محافظ سوهاج يشكل لجنة لفحص تظلمات المواطنين لعدم إدراجهم بمساكن الإيواء الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تشكيل لجنة من رئيس الوحدة المحلية لحى غرب سوهاج ومدير إدارة التضامن الاجتماعى بسوهاج ومدير الشئون القانونية ومدير إدارة الإسكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج وعضو من التفتيش المالى والإدارى بالديوان العام، وذلك لفحص التظلمات التى تقدم بها بعض المواطنين من أسر مساكن الإيواء بحى غرب لعدم إدراج أسمائهم بالمساكن البديلة بأولاد عزاز.

وأكد المحافظ فى بيان له أن اللجنة قد قامت بدراسة تلك التظلمات وفحص المستندات المقدمة من المتظلمين والتوجه إلى مساكن الإيواء بحى غرب لمعاينة جميع الحالات على الطبيعة لبيان مدى استحقاق تلك الأسر للحصول على وحدات بديلة.

وأوضح أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لحى غرب ورئيس اللجنة أن اللجنة قد انتهت بعد فحص جميع التظلمات و52 تظلما إلى استحقاق 32 أسرة من المتظلمين فى الحصول على سكن بديل بالإضافة للمستحقين الاصليين وعددهم 127 أسرة ضمن الوحدات السكنية الجديدة التى وفرتها المحافظة لأسر مساكن الإيواء بأولاد عزاز. 

وفى ذات السياق، أعلن محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بحملة مكبرة بقرية سفلاق لرصد المخالفات التموينية بالمخابز ومحلات الجزارة والمحلات التجارية بالتنسيق بين الوحدة المحلية وإدارة تموين ساقلتة.

وأوضح على عيسى غلاب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة أنه تم المرور على المخابز بالموجودة بالقرية وتم رصد العديد من المخالفات وتم تحرير 5 محاضر مخالفة وهى عبارة عن توقف عن الانتاج ونقص فى وزن رغيف الخبز كما أنه تم التأكد من سلامة المعروض من السلع واللحوم بمحلات الجزارة.

وشدد عبد المنعم على ضرورة المتابعة المستمرة للحالة التموينية وضبط الأسواق لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وكذلك التأكد من جودة وصلاحية السلع المعروضة بالأسواق حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محهول من سوهاج

حالة بندار الكرمانية

هو ده الي فالحين فيه هد منازل المساكين ولاكن حكم لا يوجد التعليم فسد الاسعارارتفعت مشاكل الناس والمهم الاساتذة بتعطي دروس خصوصية ولا يوجد مخبرين ولا حتي حكم ولاكن يوجد فساد شامل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة