جامعة مانشستر بانجلترا تؤكد على التعاون مع جامعة المنصورة فى الإدارة والقانون

الخميس، 30 مارس 2017 04:13 م
جامعة مانشستر بانجلترا تؤكد على التعاون مع جامعة المنصورة فى الإدارة والقانون الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة، اجتماع مع الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة لبحث تفاصيل التعاون مع جامعة مانشستر بإنجلترا فى تخصص التجارة وإدارة الأعمال والاقتصاد فى إطار نشاط جامعة المنصورة على مستوى التعاون الدولى، بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وذكر بيان للجامعة اليوم، أن الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة عرض تفاصيل زيارة جامعة مانشستر فى إنجلترا لبحث سبل التعاون والبرامج المشتركة والخطوات التى قام بها الدكتور أحمد عبيد وكيل كلية التجارة للدراسات العليا والبحوث لبحث تفاصيل التعاون.

وأشار الدكتور أحمد عبيد، إلى أن جامعة مانشستر أرسلت خطابًا تؤكد فيه على رغبتهم فى استمرار التعاون التعليمى والعلمى بشكل جاد لبرنامج مانشستر مت بحيث يكون فى شكل مشروعات بحثية مشتركة وتدريس مشترك وإنشاء درجات تعليمية وعلمية جديدة فى تخصص التجارة وإدارة الأعمال والاقتصاد وكذلك برامج التدريب المشترك، لافتًا إلى أن الجانب الانجليزى حرصهم على تفعيل تبادل الأساتذة والطلاب لتبادل الخبرات ونقل المعرفة.

وأكد الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، على أهمية الاستفادة من الخبرات الأجنبية وخاصة وأن للجامعة تجربة جيدة مع جامعة مانشستر فى الطب وهناك برنامج مانشستر لطب الأسنان والذى يتم تفعيله مع بداية العام الدراسى القادم، إضافة إلى أهمية الشراكة العلمية مع كبرى الجامعات الدولية وعقد اتفاقيات تعاون بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة عن طريق مكتب العلاقات الدولية بجامعة المنصورة.

من ناحية أخرى افتتحت جامعة المنصورة، اليوم المؤتمر الثانى "الأشعة التداخلية فى علاج الأورام"، بالتعاون مع الجمعية المصرية للأشعة والطب النووى، برئاسة الدكتور طلال عامر ومقرر المؤتمر الدكتور محمد الرخاوى وبحضور طارق الدياسطى رئيس الجمعية المصرية للأشعة والطب النووى.

ويهدف المؤتمر إلى توضيح دور الأشعة التداخلية فى التحكم بمريض السرطان بالاضافة إلى القاء الضوء على الأساليب والاتجاهات الحديثة وآخر التطورات فى هذا الاتجاه، وتلقى جلسات المؤتمر المختلفة الضوء على الطرق الشائعة فى استخدام الأشعة التداخلية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة