وزير الصحة: افتتاح وحدة لعلاج أمراض الدم ومعمل متكامل وعيادة بسيوة

الخميس، 30 مارس 2017 04:02 م
وزير الصحة: افتتاح وحدة لعلاج أمراض الدم ومعمل متكامل وعيادة بسيوة أحمد عماد الدين وزير الصحة
سيوة – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة، أنه سيتم تزويد واحة سيوة، بوحدة خاصة لعلاج أمراض الدم ومعمل كامل قريبا، تلبية لطلب اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، وكذلك افتتاح عيادة رمد كاملة خلال أسابيع، وتجهيزها بمعدات استقدمتها وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة الدفاع من ألمانيا، وتطوير مستشفي سيوة المركزي،  لافتا إلي أن ذلك يتم بتوجيه قائد يدعمنا ورئيس دولة قوي هو الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

جاء ذلك في كلمته لأهالي سيوة، خلال زيارته نائبا عن رئيس الوزراء للمشاركة في مؤتمر توقيع عقود الاستثمار وافتتاح مصنع تمور سيوة.

ونقل وزير الصحة تحية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لأهالي مطروح وسيوة،  مشيدا بما يتم في مطروح وسيوة من تنمية، من بينها مصنع التمور، الذي يعد عملا ضخما، خاصة وانه  يعمل وفقا للاشتراطات الصحية  ذات الجودة العالية. 

وقال "راضي" إن ما نسلكه اليوم من انجاز وتنمية، سبقنا له الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمره الاقتصادي،  بتوجيه النظر للمنطقة الغربية،  والتي لم يسبق أن كان بها هذه التنمية،  لافتا إلي أن الوزراء الموجودين الآن في سيوة،  جاءوا لمشاركة الأهالي ومعرفة طلباتهم،  قائلا:" متواجد اليوم أنا ووزير السياحة لبحث كيفية تحويل سيوة إلى مركز عالمي للسياحة الاستشفائية بما فيها من عيون مياه ورمال،  وسنسعى للتسويق لها خلال الفترة المقبلة  وتنميتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد بدير

حسبى الله ونعم الوكيل

مش المهم العلاج والامكانيات المهم وجود اخلاق طبيب يعالج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة