"أبو قير للأسمدة" تحصل على شهاده الحماية والاستدامة من الاتحاد العالمى للأسمدة

الخميس، 30 مارس 2017 12:34 م
"أبو قير للأسمدة" تحصل على شهاده الحماية والاستدامة من الاتحاد العالمى للأسمدة تكريم شركة أبو قير للأسمدة
كتب: عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حصلت شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية على شهادة الحماية والإستدامة فى مجال الصحة والسلامة والبيئة من الاتحاد العالمى للأسمدة، على هامش مؤتمر دولى للاتحاد العالمى للأسمدة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وقال بيان للشركة اليوم، إن الكيميائى سعد أبو المعاطى، رئيس مجلس إدارة شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية ورئيس الإتحاد العربى للأسمدة وممثل صناعة الأسمدة عن قارة إفريقيا بالإتحاد العالمى للأسمدة، تلقى رسالة تهنئة من الدكتور عبد الرحمن جواهرى رئيس الاتحاد العالمى للأسمدة يؤكد فيها تقديره للجهود للارتقاء بصناعة الأسمدة بمصر والدول العربية، وتوفيرجميع المقومات التى تحافظ عليها كصناعة تنافسية تمتلك جميع عناصر الجودة المطلوبة لهذه الصناعة.

 

وأوضح الكيميائى سعد أبو المعاطى أن الاتحاد العالمى للأسمدة أطلق شهادة الحماية والإستدامة فى مجال الصحة والسلامة والبيئة منذ عام 2007، وهى تتضمن الإلتزام بمجموعة مبادئ أساسية لإدارة السلامة والصحة والبيئة والتى تبلغ 12 مبدأ.

 

 

وأكد أبو المعاطى، أن الاتحاد العالمى للأسمدة يهدف لتأكيد التزام الأعضاء بإنتاج وإستخدام الأسمدة بصورة مسئولة ومستدامة مع عدم إحداث أى ضرر بيئى والحفاظ التام على مكان عمل صحى لجميع العاملين فيها مع قيام الشركة بإدماج قضايا السلامة والأمن والصحة والبيئة فى سياستها المؤسسية، إلى جانب التزام الشركة بالقوانين المحلية ومراعاة القوانين الدولية فى هذا المجال.

 

 

وأكد الدكتور عبد الرحمن جواهرى رئيس الاتحاد العالمى للأسمدة أن نجاح شركة أبو قير للأسمدة فى الحصول على شهاده الحماية والاستدامة يعد إنجازاً عالمياً متميزاً لشركة مصرية على الصعيد العالمى، وذلك بعد استيفاء جميع الشروط التى يسعى الإتحاد العالمى للأسمدة من خلالها لتأكيد التزامه بضمان استخدام الأسمدة ومنتجاتها الوسيطة لفائدة الجميع وتقليل المخاطر الكامنة إلى أقل المستويات بل وتجنبها تماماً من خلال اتخاذ التدابير اللازمة لضمان تطوير منتجاتها بشكل مسئول من حيث المصادر والتصنيع والتخزين والنقل والاستخدام.

 

 

وأشاد رئيس الاتحاد العالمى للأسمدة بالجهود المهنية غير المسبوقة للكيميائى سعد أبو المعاطى، فى بروز اسم شركة أبو قير للأسمدة على الساحة المحلية والإقليمية لما يحظى به من احترام فى الأوساط الدولية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة