وفقا لأكبر مواقع للسفرTop Hotels وStarway

فندق ريكسوس شرم الشيخ ثاني أفضل فندقا على مستوى العالم لعام 2016

الخميس، 30 مارس 2017 11:55 ص
فندق ريكسوس شرم الشيخ ثاني أفضل فندقا على مستوى العالم لعام 2016 فندق ريكسوس شرم الشيخ
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار مستخدمي موقع Top Hotels  وStarway  أكبر مواقع للسفر على الانترنت في روسيا وأوكرانيا وهولندا على فندق ريكسوس شرم الشيخ، كثاني أفضل فندق  في مصر والعالم لعام 2016، والتي جاءت بناء على آراء الآلاف من السائحين مؤكدة تفوق الفندق في الأسواق العالمية.

 ويتم اختيار الفنادق الفائزة من خلال استعراض آراء المسافرين من حول العالم، وقد حصدت سلسلة فنادق ريكسوس مصرعلى جائزةHotels   Top متفوقة على اكثر من 42 ألف فندق على مستوى العالم، بناء على ترشيحات زوار موقع السفر الاكثر شهرة على مستوى العالم لما يقدمه من خدمة مميزة وإقامة فاخرة بنظام ال Ultra All-Inclusive .

 كما حصل على تقدير زوار موقع Starway على الترتيب الثاني كأفضل فندق على مستوى العالم من بين 6000 فندق ومنتجع على مستوى العالم بناء على ترشيحات زوار الموقع الذي اسس منذ 15 عاما ويستخدمه آلاف السائحين.

الترشيحات جاء بناء على آراء آلاف السائحين، مؤكدة ما يقدمه الفندق من خدمة فائقة الجودة، والتفاني في العمل والخدمة الراقية من جميع العاملين. 

وقد أرجع سونير يسليلما، مدير التسويق والمبيعات الاقليمي لمجموعة فنادق ريكسوس مصر ، أن هذا الانجاز ليس فقط للجهود الصادقة للإدارة والعاملين، ولكن أيضاً للثقة التي يضعها الضيوف في مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس العالمية في مصر، والتي من شأنها تحفيز الجميع على تقديم التميز بصفة مستمرة.

 

 

 

                                             

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة