حظك اليوم برج العذراء الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصارح شخصًا يهمك بمشاعرك نحوه فكن شجاعًا

الخميس، 30 مارس 2017 06:04 ص
حظك اليوم برج العذراء الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصارح شخصًا يهمك بمشاعرك نحوه فكن شجاعًا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمواليد برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن المعروف عن برج العذراء أنه شديد الذكاء والحكمة يجيد التحكم فى انفعالاته ويجيد التخطيط.
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

 
اليوم تحل بعض القضايا المهنية التى أزعجتك لوقت طويل فى الأيام الماضية، ولكن احترس من أن تتصرف بعدوانية حاول أن تستغل مهارتك فى التحكم بأعصابك وضع خطة ذكية لتخطى الأزمة التى تواجهها وستنجح فى تنفيذها.
 

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

 
تتحلى اليوم بالشجاعة وتسمح لنفسك بأن تصارح شخصًا يهمك بمشاعرك نحوه، وفى الوقت نفسه الحظ يساعدك وتتاح لك الفرصة لذلك، فلا تتردد فى أن تكون شجاعًا ومقدامًا لأن هذه الفرصة لا تتكرر كثيرًا.
 

برج العذراء على الصعيد الصحى:

 
صحتك فى الفترة الأخيرة كانت متدهورة بسبب بعض الأحداث المزعجة وبسبب تدهور صحتك لم تتمكن من التركيز فى عملك فحاول أن تستعين ببعض تقنيات التركيز حتى تتجاوز هذه الأزمة الصحية.
 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

 
اليوم تكمل جميع المهام المعلقة الخاصة بك وحتى لو احتاج الأمر منك بعض الوقت الإضافى ستكون سعيدًا لأن هذا العبء الكبير ألقى من على عاتقك وحصلت على الاسترخاء أخيرًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة