بالصور.. يسرا اللوزى وفريق "اسمعنى" وأول طاقم طيران مصرى نسائى فى "معكم منى الشاذلى"

الخميس، 30 مارس 2017 04:36 ص
بالصور.. يسرا اللوزى وفريق "اسمعنى" وأول طاقم طيران مصرى نسائى فى "معكم منى الشاذلى" جانب من اللقاء
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكشف الفنانة يسرا اللوزى مساء الجمعة عن تفاصيل مرض ابنتها الصغيرة بضعف فى السمع وكيف اكتشفت المرض والعمليات التى أجرتها لابنتها.وسبب تعلمها لغة الإشارة من أجلها وذلك فى حلقة خاصة من برنامج "معكم.. منى الشاذلى " الذى يعرض على فضائية cbc.
 
 
 
وتوضح اللوزى لمقدمة البرنامج الإعلامية منى الشاذلى أنها فى بداية الأمر أصيبت بصدمة وتحولت حياتها إلى كوابيس إلا أنها قررت أن تواجه المرض وقرأت كثيرا عنه عبر الإنترنت، إلا أن أجرت عملية زرع قوقعة لابنتها التى تعافت وخضعت لجلسات تخاطب لاستكمال العلاج. وتشير اللوزى أن قلبها كان يتقطع وكانت تحدث نفسها إلا أن وجود أسرتها إلى جوارها ساعدوها فى تخطى الأزمة، وقالت إنها قررت أن تقف إلى جوار كل أم لديها طفل أو طفلة لديها نفس المرض وقالت "قررت أن أنقل لهم خبرتى كاملة".
 
 
 
وأكدت اللوزى أنها انضمت إلى حملة "اسمعنى" لمساعدة كل أسرة.  وخلال الحلقة قال الدكتور محمد الشاذلى رئيس وحدة زراعة القوقعة بمستشفى وادى النيل أن 4، 5 مليون شخص فى مصر مصابون بهذا المرض وطالب بضرورة أن تلزم الدولة الأسر بإخضاع أطفالهم حديثى الولادة للكشف السمعى لمواجهة المرض.
 
 
 
وقال والد أحد الأطفال المصابين بالمرض خلال الحلقة أن تكلفة إجراء تلك العمليات كبيرة جدا تصل إلى 300 ألف جنيه. كما تتضمن نفس الحلقة لقاء مع طاقم مصر للطيران النسائى الذى قاد أول رحلتين جويتين وجميع أفراد الطاقم من النساء حيث استقبلت الشاذلى أفراد الطاقم الذين حضروا للاستوديو بالزى الرسمى.
 
 
 
وتروى قائدا الطائرتان حسناء تيمور وهبه درويش تفاصيل أول رحلتين تقلعان من مصر بأطقم نسائية كاملة من الطيارين والمساعدين وكذلك الأمن، كما تحدثت المضيفات عن تعاملهم مع الركاب عند علمهم بأن قائد الطائرة سيدة وشرحن رد فعل الركاب على ذلك، كما تحدث طاقم أمن الطائرة عن أصعب اللحظات التى واجهنها طوال عملهما فى أمن الطائرات وكيفية اختيار السيدات لهذه المهمة.
 
 
يسرا اللوزى وفريق اسمعنى وأول طاقم طيران مصرى نسائى فى معكم منى الشاذلى (1)
 
يسرا اللوزى وفريق اسمعنى وأول طاقم طيران مصرى نسائى فى معكم منى الشاذلى (2)
 
يسرا اللوزى وفريق اسمعنى وأول طاقم طيران مصرى نسائى فى معكم منى الشاذلى (3)
 
يسرا اللوزى وفريق اسمعنى وأول طاقم طيران مصرى نسائى فى معكم منى الشاذلى (4)
 
يسرا اللوزى وفريق اسمعنى وأول طاقم طيران مصرى نسائى فى معكم منى الشاذلى (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة