أمن أسيوط يضبط 8 تماثيل أثرية و31 عملة معدنية بأسيوط

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:00 ص
أمن أسيوط يضبط 8 تماثيل أثرية و31 عملة معدنية بأسيوط اللواء عاطف قليعي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط،
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، من ضبط ٨ تماثيل مختلفة الأحجام والأشكال و٣١ عملة معدنية لعصور قديمة، أثناء مداهمة منزل. 

 

كان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى اخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد بأنه تبلغ لمركز الشرطة من "م.ح.ح" 29 عاما مدرس مقيم بمنطقة السهريج بقيام "م.ح.م" 31 عاما فلاح، "م.ع.أ"، مقيمين بمنطقة السهريج، باستدراجه لقرية بنى مجد، وإجباره على التوقيع على إيصالى أمانة على بياض، وطلبا منه الحضور لمنزل المتهم الأول، ومنحهم مبلغ مالى مقابل تلك الإيصالات، وأضاف المبلغ بتوجه عمه "س.ح.ر" 42 عاما فلاح، إلى منزل المتهم للتفاوض معهما.

 

انتقل على الفور ضباط مباحث المركز وتم ضبط المتهم الأول وبرفقته "م.ى.م" 29 عاما لا يعمل مقيم بقرية كوم بوها، "ع.س.ع" 31 عاما حاصل على ثانوية أزهرية مقيم بقرية بنى مجد. وبتفتيش المنزل تم ضبط 8 تماثيل مختلفة الأحجام والأشكال، و31 من العملات المعدنية لعصور قديمة يشتبه أن تكون مقلدة. بسؤال عم المبلغ سالف الذكر قرر لضباط المباحث بقيام المتهمين المضبوطين بطلب مبلغ مالى قدره 22 ألف جنيها مقابل منحه الإيصالات. وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة