من مواطنين بسوهاج..

هروب صيدلى وزوجته عقب استيلائهما على 3 ملايين جنيه

الخميس، 09 ديسمبر 2010 09:37 م
هروب صيدلى وزوجته عقب استيلائهما على 3 ملايين جنيه صورة أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها بالتنسيق مع وزارة الداخلية لإلقاء القبض على صيدلى وزوجته وحماته عقب قيامهما بالاستيلاء على 3 مليون جنيه من المواطنين بقصد توظيفها فى تجارة الأدوية بسوهاج.

كان اللواء أحمد خميس، مدير أمن سوهاج قد تلقى عددا كبيرا من البلاغات من المواطنين بمدينة سوهاج بقيام "د.ج" (29 عام) ويعمل صيدلى وزوجته "م.م" (27 عاما) وتعمل فى نفس مجال الصيدلة بمعاونة والدتها بالاحتيال على المواطنين والحصول على مبالغ مالية لتوظيفها فى مجال تجارة الأدوية مقابل الحصول على أرباح شهرية بنسبة 35% نهاية كل عام.

أسفرت تحريات العقيد حسام حامد رئيس قسم مكافحة الأموال العامة بالمديرية أن الصيدلى المذكور وزوجته هربا بالمبلغ إلى إحدى البلاد بعد قيامهما بصرف أرباح شهرين لعملائهما.

وعلى جانب آخر، تمكنت الشرطة من ضبط حماة الصيدلى التى أنكرت علاقتها بالواقعة من قريب أو من بعيد وقررت هروب نجلتها وزوجها عقب الاستيلاء على تلك المبالغ ولم تقم بتحديد مكان هروبهما بالخارج.

وبعرض المحضر على النيابة العامة قرر مدير نيابة قسم ثانى سوهاج، بسرعة ضبط وإحضار الصيدلى وزوجته الهاربين بتهمة الاستيلاء على مبلغ 3 ملايين جنيه من المواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة