سكان منازل عزبة المفتى المتصدعة: "الحى مأزلش البيوت وخايفين تقع علينا"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:13 ص
سكان منازل عزبة المفتى المتصدعة: "الحى مأزلش البيوت وخايفين تقع علينا" اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب مصطفى فرغلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى متابعة لآخر تطورات الهبوط الأرضى بشارعى مدرسة الحداد وصلاح بشير بشارع العروبة فى عزبة المفتى، ما أسفر عن تصدع عدد من المنازل، تفقد "اليوم السابع" المنطقة، وأجرى مقابلة مع بعض الأسر المتضررة جراء تصدع منازلها والذين تقرر إخلاء مساكنهم لإزالتها أو ترميمها.

 

قال محمد عبد الجواد أحد السكان الذين تقرر إزالة منازلهم: "محدش بيجى ولا لجنة هندسية ولا حاجة، إحنا خايفين البيوت تقع علينا أو على حد ماشى فى الشارع من ساعة قرار الإزالة محدش جه عشان يزيل البيت بطريقة سليمة.. ذهبت إلى الحى وقابلت سيد عبد المجيد وسألته هتيجوا تهدوا أمته قالى مش عارف بعدين".

 

ومن جانبه، قال شحاتة شاكر: "سامى الخواجة رئيس الحى جه مرتين يدخل يجلس مع مدير مدرسة الحداد ويمشى ومبيعبرناش.. محدش قالنا سبب اللى إحنا فيه ده إيه المجارى ولا البيت الجديد.. هما مستنين البيوت تقع لوحدها زى ما حصل فى بولاق".

 

وفى اتصال هاتفى بسامى الخواجة رئيس الحى، قال إنه تقرر إزالة العقار رقم 7 بشارع مدرسة الحداد، مضيفا  أن قرار إزالة المنازل المتصدعة فى المحافظة فى انتظار التصديق عليه من جانب اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، مشيرا إلى أن الحى سيبدأ فى عملية الإزالة خلال أسبوع.

 

كما تم التواصل مع الدكتورة شادية ثابت، عضو مجلس النواب، ووعدت بأنها ستتواصل مع المحافظ ، للوقوف على آخر تطورات الموقف لمنع إصابة أى من المواطنين بأذى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

اطمئنوا تماما !!

اول ما البيوت تقع عليكم الحى هييجى يزيلها علطول !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة