قطب: لم يتم اتخاذ قرار بشأن "مجمعة التأمين النووى

الخميس، 09 ديسمبر 2010 03:04 م
قطب: لم يتم اتخاذ قرار بشأن "مجمعة التأمين النووى عبد الرءوف قطب رئيس الاتحاد المصرى للتأمين
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الرءوف قطب، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، أنه لم يتم اتخاذ أى قرارات بشأن مجمعة التأمين النووى حتى الآن، لافتا إلى أنه لم يتم الاتفاق على إلغاء المجمعة القديمة وتأسيس مجمعة أخرى جديدة.

وأضاف قطب أنه حتى الآن لم يتم تحديد أسهم الشركات المشاركة فى المجمعة أو عدد الشركات بالتحديد، وهو ما سيؤدى إلى تأجيل عمل المجمعة.

وكان محمد عبد الله، رئيس المجمعة المصرية لتأمين المنشآت النووية، ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "قناة السويس للتأمين"، أوضح فى تصريحات سابقة أنه سيتم تأجيل إعلان النظام الإدارى الأساسى للمجمعة، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على النظام الإدارى لها، مضيفا أنه لن تبدأ المجمعة فى عملها إلا بعد الانتهاء من النظام الإدارى للخاص بها.

يذكر أن آخر الإجراءات التى تم اتخاذها بشأن المجمعة هو موافقة الاتحاد المصرى للتأمين على انضمام عدد جديد من الشركات إلى المجمعة، حيث كانت تضم خمس شركات هى: "الدلتا"، و"مصر للتأمين"، و"قناة السويس"، و"اميج" و"المهندس" انضم إليها بيت التأمين المصرى السعودى" "اليانز مصر"، و"نايل جنرال للتكافل"، و"وثاق للتأمين التكافلى"، و"رويال مصر"، و"المشرق العربى للتكافل"، و"المصرية للتكافل"، و"أروب مصر" وبانضمام هذه الشركات يصبح حوالى 90% من شركات التأمين العاملة فى السوق المصرى مساهمة فى المجمعة.

وتم تعيين مشيرة مأمون مدير التأمينات الهندسية بشركة قناة السويس للتأمين مدير تنفيذى للمجمعة النووية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة