شريف سالم: 200 شركة تشارك بمعرض"سوبر ماركت إكسبو.. أهلا رمضان" على مساحة 22 ألف متر

الأحد، 26 مارس 2017 04:22 م
شريف سالم: 200 شركة تشارك بمعرض"سوبر ماركت إكسبو.. أهلا رمضان"  على مساحة 22 ألف متر شريف سالم رئيس الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف شريف سالم، رئيس الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات،  تفاصيل معرض "سوبر ماركت إكسبو..أهلا رمضان"، والذى يعقد خلال الفترة من 22-26 مايو المقبل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، وقال إن المعرض يشارك به 180 - 200 شركة صناعات غذائية محلية. 
 
وأضاف أن المعرض تعرض به كافة السلع الغذائية الأساسية، ويشارك به مستوردون لتوفير السلع الأساسية غير المتوفرة بالسوق المحلى، ويقام على مساحة 22 ألف متر مربع، كما يشارك به، بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية، عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لدعم تلك الشركات على التسويق والترويج لمنتجاتها.

وتابع قائلا: جارى التنسيق مع وزارة الداخلية لتنسيق دخول وخروج الزائرين.. كما سيتم إطلاق حملة ترويجية ضخمة لتعريف المواطن بتوفير كافة الاحتياجات بالمعرض"، وتابع: المعرض يوفر كافة  المجالات من سلع غذائية ولحوم وعصائر، ويتم توفير السلع بأسعار منافسة نظرا لتوفيرها من المصنع للمستهلك مباشرة مما يقلل التكلفة".

وأشار شريف سالم، إلى أنه سبق عقد المؤتمر عدة لقاءات مع الغرف التجارية، وكان هناك تعاون كامل، ولأول مرة يعقد تحت رعاية الرئيس السيسى، وبمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، منوها إلى أن العام الماضى كان هناك فصل بين سوبر ماركت وأهلا رمضان، ووزير التموين وحد الجهود، ونحن نخدم المواطن بتوفير السلع والشركات بعرض منتجاتها.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة