أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتحرك نحو رودريجيز بشرط واحد

الأحد، 26 مارس 2017 11:33 ص
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتحرك نحو رودريجيز بشرط واحد جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نادى ليفربول الإنجليزى ضم الدولى الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

ليفربول يستعد للتحرك نحو "رودريجيز" 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن مسئولى ليفربول أعلنوا إستعداداهم للتحرك نحو نجم الملكى لتدعيم الخط الهجومى لـ"الريدز" لكن هذا سيتم السير فيه بشكل رسمى حالة التأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ويواجه ليفربول منافسة قوية على التعاقد مع "رودريجيز"، الذى يقترب من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسبانى نهاية الموسم، بسبب اهتمام عدة أندية باللاعب على رأسها تشيلسى الإنجليزى ومانشستر يونايتد.

 

يعانى جيمس رودريجيز من أزمة المشاركة بشكل أساسى فى تشكيل زين الدين زيدان المدير الفنى لـ"الملكى" بالموسم الحالى وهو ما دفعه للتفكير فى الرحيل عن العملاق الإسبانى.

كوتينيو
كوتينيو

كوتينيو يُشيد بـ"نيمار" ويثق فى قدراته من أجل الوصول للكرة الذهبية

وبعيداً عن هذا، أشاد البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول بمواطنه نيمار دا سيلفا بسبب الأداء القوى الذى يقدمه مع برشلونة فى الموسم الحالى.

 

أعرب نجم ليفربول والمنتخب البرازيلى فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن سعادته باللعب بجوار نيمار فى منتخب السامبا، مؤكداً أن اللعب إلى جانب نجم البارسا يتسم بالسهولة ويوجد إنسجام كبير بينهما داخل الملعب.

 

أضاف كوتينيو خلال تصريحاته، مُشدداً على أن نيمار يقدم موسماً قوياً مع البلوجرانا ويرى أنه قادر على التتويج بالكرة الذهبية إذا استمر على هذا الأداء، حيث إنه من بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم خلال الوقت الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة