عاشور آخر المصريين المودعين لبطولة بريطانيا للإسكواش

السبت، 25 مارس 2017 08:07 م
عاشور آخر المصريين المودعين لبطولة بريطانيا للإسكواش رامى عاشور
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج رامى عاشور المصنف الخامس عالميًا من منافسات بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش والمقامة حاليًا بمدينة هال الإنجليزية بعد خسارته من الفرنسى جريجورى جوتيه المصنف الثالث عالميًا عقب إصابته في المباراة التى جمعتهما بالدور قبل النهائى للبطولة.

ويعد عاشور هو آخر المصريين المودعين لمنافسات البطولة، وقضى على آمال المصريين في الحفاظ على اللقب، خاصة بعدما ودع محمد الشوربجى بطل العالم المصنف الأول عالميًا في الإسكواش منافسات البطولة عقب الخسارة من الإنجليزي نيك ماتيو المصنف الرابع عالميا بنتيجة 3 / 1 ضمن منافسات الدور قبل النهائى البطولة.

كانت نور الشربيني بطلة العالم المصنفة الأولى عالميًا في الإسكواش قد ودعات منافسات البطولة بعد الخسارة من الإنجليزية لورا ماسارو المصنفة الخامسة عالميا بنتيجة 3 / 2 ضمن منافسات الدور قبل النهائى البطولة، حيث فازت نور الشربيني فى أول شوطين قبل أن تتعرض للخسارة فى الثلاث أشواط الأخيرة.

خسارة نور الشربيني وضعت حدًا لمنافسة اللاعبات المصريات على تحقيق اللقب خاصة بعد إخفاق رنيم الوليلى ونور الطيب ونوران جوهر وندى عباس وسلمى هانى وهانيا الهمامى ومريم متولى وميار هانى فى الأدوار السابقة.

جدير بالذكر أن محمد الشوربجى ونور الشربينى هم أبطال النسخة الأخيرة من بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش، ولم ينجحا في الحفاظ على اللقب في نسخته الحالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة