محافظ جنوب سيناء: لا للمياه الإسرائيلية

الثلاثاء، 15 يوليو 2008 04:30 م
محافظ جنوب سيناء: لا للمياه الإسرائيلية مصر هبة النيل ليست فى حاجة للقطرات الأجنبية
العريش عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد هانى متولى محافظ جنوب سيناء، أن جميع فنادق مدينة طابا، تحصل على المياة من محطة التحلية المصرية بقيمة 125قرشاً للمتر للفنادق القديمة و5 جنيهات للجديدة. وقال فى تصريحات لليوم السابع على هامش مشاركته فى مؤتمر الاستثمار بالعريش، إن لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشعب شاهد ما شافش حاجة، لأنها لم تدخل الفنادق، ولم تتحقق من الإشاعة التى روجها البعض لمن عليهم مديونيات ضخمة للمحافظة.

وأضاف أن أصل الموضوع هو فندق هيلتون طابا الذى استردته مصر من إسرائيل، وكان يعتمد عليها فى خط المياه، وبعد عودة الفندق، تم توصيل المياه إليه من محطة التحلية المصرية بنفس السعر الذى كانت إسرائيل تبيعة له 125 قرشاً للمتر. وأعلن متولى، تحديه أن يثبت أى عضو مجلس شعب أو صحيفة من الصحف التى روجت للأكاذيب، وجود فندق بجنوب سيناء يحصل على المياه من إسرائيل، مضيفاً أن هذا كلام غير صحيح. وطالب محافظ جنوب سيناء فى تصريحاته لليوم السابع، أن تتحرى وسائل الإعلام الكبرى، الدقة قبل الاتهامات الباطلة.

وكانت إحدى الصحف القومية الكبرى، نشرت خبراً يتضمن حصول فنادق طابا على مياه من إسرائيل، وبناء عليه استعد صلاح الصايغ عضو مجلس الشعب الوفدى، لتقديم طلب إحاطة حول هذا الخبر مع بداية الدورة البرلمانية الجديدة، ثم تراجع عن تقديمه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة