مفاوضات إدوارد مع نبيل شرف الدين فشلت..

القرموطى: رئيس تحرير جديد لـ"الدستور" الأسبوع المقبل.. ورحيل أيمن شرف

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2010 09:18 م
القرموطى: رئيس تحرير جديد لـ"الدستور" الأسبوع المقبل.. ورحيل أيمن شرف الإعلامى جابر القرموطى
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى جابر القرموطى مقدم برنامج "مانشيت"،عن عدد من التفاصيل الجديدة تتعلق بأزمة صحيفة الدستور، موضحا قيام رضا إدوارد رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور بعدد من المفاوضات مع الكاتب الصحفى نبيل شرف الدين رئيس تحرير موقع "الأزمة" ليتولى شرف الدين رئاسة تحرير صحيفة الدستور.

ولفت القرموطى فى خلال حلقة برنامجه مانشيت، مساء اليوم، أن المفاوضات بين رئيس مجلس إدارة رضا إدوارد ونبيل شرف الدين رئيس تحرير موقع الأزمة لم تتم على الشكل الصحيح ولم يفق الجانبين على صيغة مثلى نتيجة التزام نبيل شرف مع ملاك موقع الأزمة بعقد لمدة سنتين، مشيرا إلى الاتفاق الذى حاول د.السيد البدوى رئيس حزب الوفد رئيس مجلس الإدارة السابق عقده مع أحد رؤساء تحرير إحدى الصحف القومية الكبرى ليصبح عضوا منتدبا فى الصحيفة ويشرف عليها.

وأكد القرموطى، أنه سيتم الإعلان رسميا عن اسم رئيس تحرير الدستور الجديد مطلع الأسبوع المقبل،كما سيتم الإعلان عن اسم مدير التحرير القادم للصحيفة، وتوقع القرموطى عدم بقاء أيمن شرف رئيس التحرير التنفيذى لجريدة الدستور فى منصبه، مشيرا إلى خروج عدد من التسريبات من داخل صحيفة الدستور تشير إلى مغادرة شرف لمنصبه.

وأضاف القرموطى، أن رضا إدوارد، رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور، وقع عقود تعيين 17 صحفياً تحت التمرين، تنفيذًا للاتفاقية التى أبرمتها نقابة الصحفيين معه الشهر الماضى إثر أزمة إقالة إبراهيم عيسى من منصبه كرئيس تحرير الدستور.

وأشار القرموطى إلى أن صحفيى الدستور المعتصمين داخل نقابة الصحفيين الذين يعملون فى موقع الدستور الذى يملكه إبراهيم عيسى رئيس التحرير السابق للدستور سيتم نقل مقر "موقع الدستور" إلى مقر جديد بشارع قصر النيل.

وختم القرموطى حديثه عن أزمة الدستور قائلا:"يا ترى مشكلة الدستور ستتصاعد أو ستحل.. ربنا يستر على الدستور".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة