بالصور.. نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الأمهات المثاليات

الثلاثاء، 21 مارس 2017 11:28 م
بالصور.. نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الأمهات المثاليات تكريم الامهات المثاليات بنقابة المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبى، احتفالية كبرى داخل نادى المهندسين "سابا باشا" اليوم الثلاثاء، لتكريم الأمهات المثاليات من أمهات المهندسين.

وقالت المهندسة سمر شلبى، نقيب المهندسين بالإسكندرية، فى كلمتها إن الأم هى رمز العطاء والتضحية، وأساس كل مجتمع، مؤكدة على أن أبلغ الكلمات والعبارات لن تستطيع أن تفى حق الأمهات علينا، مشيرة إلى دور الأم وما تبذله تجاه أسرتها بل والمجتمع كله، وما تمثله الأم من مصدر للطمأنينة والتضحية والعطاء قائلة "إن عطاءهن وتضحياتهن هى سر الحياة".

فيما تم خلال الحفل تكريم الأمهات؛ وأمهات الشهداء من المهندسين الذين استشهدوا نتيجة العمليات الإرهابية الغادرة أو الذين توفوا أثناء تأدية واجبهم المهنى.

وخلال كلمته أعرب المهندس أحمد الشافعى رئيس نقابة البحيرة، عن سعادته البالغة بوجوده اليوم فى هذه الاحتفالية، مؤكدا ً على أن الأم بمثابة عمود الأساس الذى يبنى عليه الأسرة والمجتمع، متوجها بالتحية إلى أمهات الشهداء.

فيما أقيم الحفل بحضور المهندس عمرو بندق، والمهندس حمدى طاهر، والمهندس أحمد الغمرى، والمهندسة هبة المغربى أعضاء مجلس نقابة الإسكندرية.

كما حضر الحفل المهندس أحمد الشافعى رئيس نقابة البحيرة، والمهندس الحاتم عمران أمين عام نقابة البحيرة، والمهندس أيمن رزق عضو مجلس نقابة البحيرة، ومجموعة من شباب المهندسات بالبحيرة.

 تكريم الأمهات المثاليات بنقابة المهندسين بالإسكندرية

تكريم الأمهات المثاليات بنقابة المهندسين بالإسكندرية


 تكريم الام المثالية
تكريم الام المثالية


المهندسة سمر شلبى تكرم الام المثالية
المهندسة سمر شلبى تكرم الام المثالية









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة