يقتل شقيقه لخلافهما على الميراث فى بنى سويف

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2010 04:24 م
يقتل شقيقه لخلافهما على الميراث فى بنى سويف اللواء أحمد شوقى أبوزيد مدير أمن بنى سويف
بنى سويف – أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى فلاح مصرعه على يد شقيقه بسبب خلافات الإرث بإحدى قرى مركز الواسطى محافظة بنى سويف، وذلك بعد أن سدد له عدة ضربات على رأسه أفقدته الوعى ولفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه بالمستشفى، فيما أصاب شقيق القتيل الآخر نجلى القتيل. تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى والقبض على المتهمين، وتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

تلقى اللواء أحمد شوقى أبوزيد مدير أمن بنى سويف إخطاراً من مركز شرطة الواسطى بنشوب مشاجرة بين أفراد عائلة بقرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى بسبب خلافات على الإرث أصيب خلالها رجل ونجلاه.

انتقل المقدم أحمد عصام رئيس مباحث مركز الواسطى بإشراف العميد رضا طبلية مدير إدارة البحث الجنائى إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات وقوع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين شقيقين وأسرتهما بسبب خلافات على الإرث عبارة عن قطعة أرض مساحتها 4 قراريط، تعدى خلالها "فاروق .س" مزارع بالعصى على شقيقه "كمال" (63 سنة) (مزارع)، فأصابه فى رأسه قبل نقله إلى مستشفى الواسطى، حيث توفى عقب إجراء عملية جراحية له، فيما أصيب نجلا القتيل "محمد وأحمد كمال" فى رأسيهما إثر تعدى عمهما الثانى "محمود .س" عليهما.

تمكن رئيس مباحث الواسطى من القبض على المتهمين "فاروق ومحمود .س"، واعترفا بالواقعة فتحرر المحضر رقم 8121 لسنة 2010 إدارى مركز شرطة الواسطى، وتولى خالد حسن رئيس نيابة الواسطى التحقيق معهما بإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف وصرح بدفن جثة المتوفى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة