توفير يصل إلى 50٪ لأى من عطلات نهاية الأسبوع خلال عام 2011..

"هيلتون اتش أونورز" تعلن عن تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع عالمياً

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2010 01:26 م
"هيلتون اتش أونورز" تعلن عن تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع عالمياً التخفيضات تصل إلى 50%
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أمس الاثنين، برنامج الولاء لمكافأة العملاء "هيلتون اتش أونورز" Hilton HHonors الخاص بشركة هيلتون العالمية التى تعد من العلامات التجارية الفندقية البارزة عن أحدث عروضه العالمية، وهو "تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع عالميا" Any Weekend, Anywhere Sale. حيث يمكن للنزلاء توفير يصل إلى 50% من تكاليف إقامتهم لأى من عطلات الأسبوع لعام 2011، وذلك عند قيامهم بحجز عطلات الأسبوع (والذى يشمل وجبة الإفطار) بين 6 ديسمبر 2010 و31 يناير 2011 فى أى من الفنادق المشاركة التابعة لهيلتون العالمية وهى: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد وفنادق ومنتجعات هيلتون ودوبل ترى وفنادق إيمباسى سويتس وهيلتون جاردن إن وفنادق هامبتون وهوموود سويتس من هيلتون وهوم تو سويتس من هيلتون.

ويمكن للعملاء الراغبين بالمشاركة فى عرض "تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع عالميا" من "هيلتون أتش أونورز"، حجز أماكنهم من خلال زيارة www.HHonors.com/weekend والحجز فى أى فندق مشارك لأى من العلامات التجارية لهيلتون العالمية.

يسرى هذا العرض لعطلات نهاية الأسبوع للإقامة فى أى من الفنادق المشاركة بين 17 ديسمبر 2010 و 31 ديسمبر 2011، كما يخضع لإمكانية توافر الغرف. وتقديراً لولاء الأعضاء الحاليين فى برنامج "اتش أونورز"، سيحصلون على ضعف عدد النقاط الأساسية عند انتهاء إقامتهم.

أكد جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول لتسويق العملاء العالمى لهيلتون العالمية أن هذا العرض يمنح برنامج "هيلتون اتش أونورز" أعضاءه عالماً من التجارب الجديرة بالمشاركة، مضيفا ستسمح عروضنا الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع للنزلاء بالاستمتاع بوجهات وتجارب سفر جديدة مع العائلة والأصدقاء، وفى نفس الوقت الاستفادة من فرص التوفير خلال عطلات نهاية الأسبوع التى يمكنهم قضاؤها طوال العام المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة