أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 3 / 2017

السبت، 18 مارس 2017 09:36 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، الفوز على النصر للتعدين بخماسية واستعادة الانتصارات وتحقيق الفوز الأول تحت قيادة ستراكا اضافة إلى تسجيل حسنى عبد ربه هدفه الـ50 بالدورى، وتسجيل دييجو كالديرون أولى أهدافه مع الدراويش.

بالفيديو.. عبد ربه يحرز هدفه رقم 50 بالدورى مع الإسماعيلى

أحرز حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى هدفه رقم 50 فى مسابقة الدورى العام، بعد الهدف الذى سجله في شباك النصر للتعدين في اللقاء الذى جمعهما بالجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى العام.

 

بالصور.. الإسماعيلى يستعيد الانتصارات بخماسية في التعدين

حقق الإسماعيلى فوزًا ثمينًا على النصر للتعدين بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمعهما على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ21 من عر مسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف دييجو كالديرون "هدفين" وكريم بامبو "هدفين" وحسنى عبد ربه هدف فيما سجل حمادة جلال هدف التعدين الوحيد.

 

بامبو "البديل" يسجل الهدف الرابع للإسماعيلى أمام التعدين

سجل كريم بامبو، لاعب الإسماعيلى، الهدف الرابع لفريقه في مرمى النصر للتعدين الدقيقة 76 من عمر في اللقاء الذي يجمعهما على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ21 من عر مسابقة الدورى العام، لتصبح النتيجة 4 / 1.

 

الإسماعيلى يخشى مفاجآت التعدين فى أقصى الجنوب

يلتقى النصر للتعدين الإسماعيلى فى الثالثة عصر اليوم السبت على استاد أسوان، فى ثانى أيام منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، فى مباراة صعبة على صاحب الأرض الذى يتطلع للفوز من أجل تحسين نتائجه، بعدما حل فى المركز السابع عشر بعشرة أهداف فقط، ويبحث الخروج من منطقة الخطر والتمسك ببصيص الأمل فى البقاء بالدورى الممتاز.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة