أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتحسر على صفقات الشياطين الحمر

السبت، 18 مارس 2017 01:13 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتحسر على صفقات الشياطين الحمر جوزيه مورينيو
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن شعوره بالأسف تجاه عدة صفقات قام بالتعاقد معها مسئولى "الشياطين الحمر"، ولم تقدم المستوى المتوقع خلال مباريات الفريق هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

 

مورينيو
مورينيو

مورينيو يتحسر على صفقات مانشستر يونايتد

قال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن إدارة النادى قامت بالاستغناء عن العديد من اللاعبين كان يود استمرارهم ضمن صفوف الفريق لحين إشعار آخر، فى الوقت الذى تعاقدت فيه مع لاعبين كان لا يريد ضمهم لنادى مانشستر يونايتد.

 

جدير بالذكر أن البرتغالى جوزيه مورينيو تولى القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد خلفاً للهولندى لويس فان جال الذى تسبب فى تراجع الكثير من مستوى الفريق.

 

كان مانشستر يونايتد قد تأهل أول أمس الخميس، إلى الدور ربع نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بعد الفوز على روستوف الروسى بهدف نظيف أحرزه خوان ماتا على ملعب "الأولد ترافورد"، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ 16.

 

مبابى
مبابى

مورينيو يعلناستعداداه لتقديم عرض مجنون لضم "مبابى"

فى سياق أخر، حول البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد وجهته الهجومية إلى كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن مورينيو كشف عن رغبته فى ضم "مبابى" لتدعيم هجوم اليونايتد وأعلن استعداداه فى الوقت نفسه إلى تقديم عرض مجنون لخطف اللاعب فى نهاية الموسم الحالى .

 

أوضحت الصحيفة، أن مورينيو يرى فى "مبابى" إمكانيات وقدرات هجومية تساعد مانشستر يونايتد مستقبلاً ويراهن عليه بشكل كبير بسبب تألقه مع موناكو فى دورى أبطال أوروبا والدورى الفرنسى .

 

كان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد وضع كيليان مبابى ضمن قائمة أولوياته فى الصيف المقبل لتدعيم هجوم الملكى . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة