بعد أنباء عن عقد الوطنى صفقة مع منافسه مرشح الجيل..

انسحاب مرشح مستقل من جولة الإعادة ببندر المحلة

الأحد، 05 ديسمبر 2010 09:05 ص
انسحاب مرشح مستقل من جولة الإعادة ببندر المحلة أحمد الشعراوى المرشح المستقل على مقعد العمال والفلاحين بدائرة بندر المحلة
الغربية- هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد الشعراوى، المرشح المستقل على مقعد العمال والفلاحين بدائرة بندر المحلة صباح اليوم، الأحد، انسحابه من خوض انتخابات جولة الإعادة أمام منافسه محمود الخرويلى، وذلك بعد رفض استخراج التوكيلات لمندوبين الشعراوى ببعض اللجان، واستخراج عدد من التوكيلات بلجان أخرى فى حين تم استخراج جميع التوكيلات الخاصة بمنافسه على المقعد. قام الشعراوى بإخراج سيارات تحمل ميكروفانات وجابت أرجاء الدائرة للإعلان عن انسحابه.

جاء ذلك بعد انتشار شائعات بالمحلة منذ أول أمس، تفيد بقيام محمود الخرويلى بالتوقيع باستمارة عضوية لحزب الجيل حتى يصبح مرشحاً للحزب فى جولة الإعادة، خاصة بعد خسارة مرشح الحزب فى الجولة الأولى، وهو رمضان أبو حامد أمين عام حزب الجيل بالغربية.

وانتشرت الشائعة أمس بجميع أرجاء الدائرة بوجود صفقة بين ناجى الشهابى، أمين عام حزب الجيل، وصفوت الشريف بإنجاح محمود الخرويلى بالمحلة، حتى يصبح ممثلاً لأحزاب المعارضة بالبرلمان، خاصة بعد إعلان حزب الوفد وجماعة الإخوان المسلمين من خوض جولة الإعادة، وأصبحت المنافسة مقتصرة بين الوطنى والوطنى من ناحية، والوطنى والمستقلين فتم الاتفاق على إنجاح الخرويلى بالمحلة حتى يصبح ممثلاً لأحد الأحزاب المعارضة، وذلك بالاتفاق مع الجهات الأمنية.

وشهدت لجان الوحدة المحلية لقرية شبرابابل، عدم السماح باستخراج أى توكيلات لمندوبى أحمد الشعراوى، بالرغم من السماح لعدد كبير من مندوبى الخرويلى الذين تواجدوا داخل اللجان منذ الصباح الباكر، وأيضا رفض الأمن المسئول عن اللجان السماح بدخول الناخبين، وعدد من المندوبين والذين يحملون توكيلات عامة، وهو ما يؤكد حرص الجهات الأمنية على إنجاح الصفقة المبرمة بين حزب الجيل والحزب الوطنى بدائرة بندر المحلة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة